أخر الاخبار

العميد ”المنهالي“ يناقش مع حكومة شباب وأطفال اليمن التعاون المشترك




 


( تاربة_اليوم ) - خاص / المكلا

 18 يوليو 2022

من / التوجيه المعنوي


ناقش مدير عام أمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، اليوم الإثنين، مع وفد من حكومة شباب وأطفال اليمن أوجه التعاون المشترك بين الجانبين لخدمة المجتمع في حضرموت .


واستمع العميد ”المنهالي“ من الوفد الذي ضم نائب رئيس مجلس الوزراء في الحكومة الأخ زايد عبدالحكيم جبر، ومحافظ حضرموت البراء سالم بن قفلة، وعدد من الأعضاء إلى فكرة الفريق الهادفة لإنشاء كيان شبابي يساند المؤسسات الحكومية الأمنية والمدنية في خدمة المجتمع .


وأوضح نائب رئيس وزراء حكومة شباب وأطفال اليمن أن فريق ”القيادة“ يهدف إلى تبني قضايا المجتمع، والعمل على مواصلة نشر رسالة الوعي بين أوساط المواطنين بما في شأنه تعزيز دور الجهات الأمنية في الحد من انتشار الظواهر الخطيرة الدخيلة على مجتمعنا بشتى أنواعها .


وبيّن ”جبر“ أن الكيان الشبابي يضم أكثر من 150 شاب متسلح بالعلم والمعرفة في مجالات مختلفة مستعدون لمساندة ومعاونة الأجهزة الأمنية من خلال الحملات التوعوية والتثقيفية المنسقة والمستدامة .


ورحب العميد ”المنهالي“ بالفكرة بعد شرح مفصل، مبديا استعداده التام  للتعاون مع أي جهة كانت هدفها خدمة الصالح العام، مطلعًا من الكيان الشبابي أن يقوم بدوره حسب الإمكانيات المتاحة لديهم، منبّها على ضرورة وجود تأثير إيجابي في الواقع يساند أجهزة الأمن في خدمة الوطن والمواطن .


حضر اللقاء عدد من أعضاء حكومة شباب وأطفال اليمن في حضرموت، وأعضاء في الكيان الشبابي  .



comments

أحدث أقدم