أخر الاخبار

نقابة المصارف والتأمينات والأعمال المالية الجنوبية تنظم لقاء تشاوريا في المكلا




 


( تاربة_اليوم ) - المكلا 

20 يوليو 2022

من / اعلام القيادة المحلية


نظمت نقابة المصارف والبنوك والتأمينات والأعمال المالية  الجنوبية، بالمكلا، الاثنين، لقاء تشاوريا، مع عدد من اللجان النقابية في البنوك والمرافق المالية بساحل حضرموت..


   وكرس اللقاء الذي حضره العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، والأستاذ سالم عوض باكونة نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب، رئيس الاتحاد  بحضرموت، والأستاذ حامد عمر باحويرث رئيس نقابة المصارف والبنوك والتأمينات والأعمال المالية الجنوبية ، لمناقشة الاستعدادات والتحضيرات لعقد الاجتماعات الانتخابية لتشكيل اللجان النقابية في  المصارف والمرافق المنتمية للنقابة.بالمحافظة .


 وأكد المحمدي في كلمة له في افتتاح اللقاء، دعم المجلس الانتقالي  للحركة النقابية والعمل النقابي ووقوفه إلى جانب  منتسبي اللجان النقابية في مختلف مرافق العمل، الحكومية والخاصة..


   حاثا اتحاد نقابات العمال واللجان النقابية بالمحافظة ومنظمات المجتمع المدني، على التفاعل مع قضايا وهموم المجتمع، وممارسة دورهم القيادي في تبني مطالب أبناء المحافظة الحقوقية والخدمية .

مؤكدا أن تمكين أبناء حضرموت من أدارة شؤونهم وانتزاع حقوقهم، لن يتأتى إلا بإخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى وتحرير وادي حضرموت من صلف وعربدة أفرادها..

   داعيا الجميع إلى توحيد الصف وجعل تحرير الوادي أول الأهداف والأولويات..


   وأقر اللقاء، الذي شارك فيه ثابت يحيى أحمد ، النائب الثاني لنقابات عمال الجنوب، و عضوا الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة، الأستاذ أحمد حسين اليهري ، مدير الإدارة الاجتماعية، ومحمد برك الكثيري، مدير الإدارة الجماهيرية، وعدد من ممثلي اللجان النقابية في المرافق ذات الصلة بعمل النقابة،  تشكيل لجنة تحضيرية للإعداد والتحضير لانتخابات  اللجان النقابية في  تلك المرافق .





comments

أحدث أقدم