أخر الاخبار

عقب ضبط خلية إرهابية.. المحافظ بن الوزير يكرم قائد وأفراد نقطة مفرق مرخة واسط التابعة للواء الخامس دفاع شبوة بمليون ريال




 


( تاربة_اليوم ) - متابعات

 28 يوليو 2022


كرم محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم، قائد وأفراد نقطة مفرق مرخة واسط التابعة للواء الخامس - دفاع شبوة، التي تمكنت ليلة الأمس من ضبط خلية مكونة من عدد الأفراد المُشتبهين، والعثور على ما تخفيه الخلية من أسلحة خطيرة متنوعة وأجهزة ووثائق أخرى، مُثمنًا الحس واليقظة الأمنية العالية لقائد وأفراد النقطة من خلال حرصهم على القيام بِواجبهم الوطني على أكمل وجه؛ وبكل تفاني وإخلاص.


وأكد "محافظ شبوة - عوض الوزير" على حرصه بِتكريم المتفانين في أعمالهم في النقاط الأمنية؛ ومؤسسات الدولة بشكلٍ عام، بِما يُسهم في النهوض بواقع المؤسسات الأمنية والعسكرية، ولتكن شبوة أنموذجًا يحتذى بِه.


وثمن "المحافظ بن الوزير" جهود الأجهزة الأمنية والعسكرية؛ بمديرية مرخة ومختلف مُديريات المحافظة، بِالتنسيق وضبط الخلايا؛ والأسلحة الخطيرة والذخائر الممنوعة، وإيصالها للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية.


معتبرًا "المحافظ" إنَّ تكريم قائد وأفراد نقطة مفرق مرخة واسط التابعة للواء الخامس - دفاع شبوة؛ تكريمًا لِكل منتسبي الأجهزة الأمنية والعسكرية، مُشددًا على رفع مستوى الأداء الأمني؛ لِترسيخ قواعد الأمن وتثبيت الاستقرار والسكينة العامة.







comments

أحدث أقدم