أخر الاخبار

بيان لقيادة الهبة الحضرمية بمخيم العيون تهنئة بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.







( تاربة_اليوم ) - اعلامية العيون

30 يوليو 2022


بسم الله الرحمن الرحيم


بيان قيادة الهبة الحضرمية بمخيم العيون تهنئة بحلول العام الهجري الجديد.


الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين وبعد:


يهل علينا هذا اليوم  العام الهجري الجديد ١٤٤٤ هج الذي شكل فارقا قويا بين الحق والباطل، وأسس لأولى لبنات الدولة الإسلامية على منهاج النبوة، التي عم نورها كل أرجاء المعمورة وأدخلت الناس في دين الله أفواجا.

وبهذه المناسبة المباركة فان قيادة الهبة الحضرمية برئاسة الشيخ صالح بن حريز، تتقدم الى كل أبناء الشعب الحضرمي في الداخل والمهجر وكل المسلمين في بلادنا وبقية العالم ،باحر التهاني والتبريكات بحلول هذا العام الجديد سائلين الله عز وجل أن يجعله عام خير ورحمة وتواد وتلاحم بين الحضارمة وان يرفع عنهم وعن سائر المسلمين الغمة والفتنة والأزمات والمجاعة والغلاء ونقص الخدمات ويبعد عنهم حكام السوء ويولي عليهم خيارهم وأن ينصر الأسلام و المسلمين ويهلك أعداء الدين في كل المعمورة.


كما نؤكد أيضا لجماهير شعبنا الحضرمي اننا لازلنا سائرون على مبادئ وأهداف الهبة الحضرمية التي حاول أعداء حضرموت بمشاركة البعض من قياداتها الانتهازية والمصلحيةحرفها عن مسارها ،ولكن هيهات لهم ذلك فقد شب شعبنا الحضرمي عن الطوق ولن يتنازل البتة عن إنتزاع حقوقه ومطالبه المشروعة .

ولقد آلت الهبة الحضرمية بمخيم العيون على نفسها باستكمال كافة أهداف الهبة الحضرمية ولن تتوقف عن هذا النهج حتى استكمال هذه الأهداف والمطالب.


واننا ندعو جميع  ابناء حضرموت من النخب الدينيه و المدنية والسياسية والقبلية ، ليكونو صفا واحدا امام الاخطار المدمره التي تحيط به والدخيله على مجتمعنا الحضرمي النزيه ،  و للإصطفاف جميعا لانتزاع حقوق حضرموت ومطالبها المشروعة وتجاوز أزماتها الخانقة ووقف نهب خيراتها من قوى النهب والفيد وتسخير ثرواتها لخدمة وتنمية حضرموت واهلها.


و اننا قمنا مقام الشرف ومقام الكرامه وقمنا لأجل  رفع المعاناة من على كاهل  شعبنا الحضرمي الأبي ، الذي  يكابد صنوف الأزمات المتلاحقة وضنك العيش والجوع، بسبب إستمرار تدهور العملة وارتفاع أسعار المواد الغذائية والمشتقات النفطية وتدني المرتبات وتدهور الخدمات الأساسية وعلى راسها الكهرباء بصورة لم يسبق لها مثيل في هذا الصيف الحار، ناهيك عن تدهور خدمات الصحة والمياة والاختلالات الإمنية وإستمرار اغلاق مطار الريان امام الرحلات الدولية ، وبالمقابل تقوم عصابات الفيد والنهب والفساد في منظومة الدولة المحليه  والمركزية، بنهب ثرواتنا النفطية وخيراتنا الأخرى دون خوف أو وجل من الله ومن الشعب.


واننا نكرر بان على قيادة السلطة المحلية مغادرة مواقفها المدمرة لحضرموت ، والتوجه فورا لخدمة وتنمية حضرموت في مجال الكهرباء

والطرقات  والمستشفيات ومكافحة الجوع ودعم الأسر الفقيرة والطلبة والموظفين وغيرها، وتعميق مبدأ الشفافية والمصداقيه في  عملهم  الاداري والمالي .

و مالم يتم ذلك فان الهبة الحضرمية بمخيم العيون قد وضعت البرامج التصعيدية لانتزاع الحقوق والمطالب المشروعة لحضرموت وبمختلف الوسائل بمافيها قطع النفط، وستحشد لأجل ذلك كل ابناء حضرموت ونخبها للوقوف خلف تلك المطالب. وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون.


حفظ الله حضرموت وأهلها وكل بلادنا وبلاد المسلمين من أي مكروه ورفع عنهم الجوع والغلاء والفتن ونقص الخدمات . وكل عام وانتم بخير وتقدم وأزدهار وقوة.


صادر عن قيادة الهبه الحضرمية بمخيم العيون. 

الشيخ صالح محسن بن حريز

 في غرة محرم ١٤٤٤هجري ،

الموافق ٣٠/ يوليو /٢٠٢٢م.



comments

أحدث أقدم