أخر الاخبار

اللجنة المجتمعية للتنمية بوادي حضرموت في بلاغ صحفي تجدد دعمها لمشروع توريد محطة كهروغازية. وتدعو لعقد اجتماع خلال الاسبوع القادم






( تاربة_اليوم ) - خاص / وادي حضرموت

28 يوليو 2022


بلاغ صحفي 


عقدت اللجنة المجتمعية المنبثقة من اللقاء التشاوري للمكونات السياسية والاجتماعية والقبلية بوادي حضرموت والصحراء اجتماعا استثنائيا اليوم الخميس 29 ذي الحجة 1343هـ الموافق 28 يوليو 2022م.


ووقفت اللجنة أمام مستجدات الأوضاع التي تعيشها المحافظة خصوصا بعد القرارات التي صدرت من نائب مجلس القيادة الرئاسي محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني بشأن توقيف الاستاذ عصام حبريش الكثيري وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عن العمل .


وأكدت اللجنة المجتمعية في الاجتماع وقوفها المطلق مع مطالب أبناء حضرموت عموما وابناء الوادي خصوصا فيما يسهم لرفع معاناتهم  الاقتصادية و توفير الخدمات الاساسية وفي مقدمتها  الكهرباء.



 وبناء على ماتم الالتزام به سابقا في الاجتماع الموسع ، فان اللجنة تجدد دعهما لمشروع توريد محطة كهروغازية بقدرة (270 ميجا وات ) والخطوات العملية التي قامت بها في هذا الشأن، كما تجدد اللجنة مساندتها لجهود السلطة في دعم الحملات الأمنية التي تقوم بها مديرية الأمن في الوادي ضد المطلوبين امنيا.


وقد اقرت اللجنة الدعوة لعقد اجتماع موسع خلال الاسبوع القادم يضم المكونات الاجتماعية والسياسية والدينية بوادي حضرموت للوقوف على تلك المستجدات.


والله الموفق

صادر عن اللجنة المجتمعية للتنمية

 الخميس 28/7 /2022




comments

أحدث أقدم