أخر الاخبار

قائد الهبة الحضرمية الشيخ صالح بن حريز يستقبل وفدا من مقادمة و ابناء منطقة شريوف و مديرية ساه و مناطق المديريات الشرقية .




 


( تاربة_اليوم ) - خاص / القطن

من / اعلامية العيون

 13 يوليو 2022


استقبل الشيخ صالح بن حريز رئيس الهبة الحضرمية - مخيم العيون هذا اليوم في منزله بوادي سر مديرية القطن، جموع من مقادمة ومواطني منطقة شريوف و مديرية ساه وبعض المديريات الشرقية. 

و قدم الوفد تهانيه وتهاني ابناء هذه المناطق للشيخ صالح بن حريز بمناسبة عيد الاضحى المبارك متمنين من الله ان يعيده على حضرموت و بلاد المسلمين عامه في خير ويمن وبركه.

واعرب الحاضرون عن ثقتهم في قيادة الهبة الحضرمية برئاسة الشيخ بن حريز وجميع القرارات التي تتخذها لاجل انتزاع حقوق حضرموت. 

هذا وقد رحب الشيخ بن حريز وقيادات الهبة، بالحاضرين و بادلهم التهاني بعيد الاضحى المبارك و اطلعهم على اللقاءات والاتصالات، التي تقوم بها قيادة الهبة مع المسئولين واصحاب القرار ومع مختلف النخب القبلية والمرجعيات الدينية لمتابعة مطالب ابناء حضرموت و ايجاد الحلول الكفيلة برفع المعاناة عنهم وتحقيق مطالبهم المشروعة، وتجاوز الأزمات التي تمر بها حضرموت. 

كما استمع الوفد الى الترتيبات والمشاورات التي تجريها قيادة الهبة مع مختلف ابناء حضرموت، للقيام بالخطوات التصعيدية و الضغط على السلطات من اجل تحقيق المطالب المشروعة لابناء حضرموت.

وقد ابدى الحاضرون جاهزيتهم بالرجال والعتاد و استعدادهم للمشاركة في الخطوات التصعيدية، التي  تدعوا لها قيادة الهبه و إستعدادهم لتقديم التضحيات في سبيل حضرموت وحقوقها وعزتها.

يذكر ان وفدا من قيادة الهبة الحضرمية _مخيم العيون، قد توجه الى منطقة شريوف يوم امس الثلاثاء، بناء على دعوة من اهالي المنطقة، التقوا خلالها بجمع غفير من ابناء منطقة شريوف و مديرية ساه وتبادلوا معهم الرأي والمشورة ، لما يخدم حضرموت وتحقيق مطالبها المشروعة.



comments

أحدث أقدم