أخر الاخبار

تأجيج الشارع على قيادة الهبة الحضرمية يتصدره حزب متضرر من وجودها، عضوا بالنواجذ على بقاء الهبة الحضرمية




 


( تاربة_اليوم ) - كتابات واراء :

17 يوليو 2022

كتب / عبدالكريم مقرم


هناك شخصيات حضرمية كانت تتصدر المشهد تسعى لتنفيذ مخطط حزبها، بتأجيج أبناء حضرموت على القيادة، بغية الوصول لغايته في التفرقة بين الحضارم، ويستفرد بكل فئة حضرميه على حدة، ولكي يسهل عليه الوصول لذلك يؤجج على القيادات الحضرمية الشريفة، ويحاول دس المخربين في الهبة الحضرمية .


حرب الخدمات على كل المحافظات الجنوبية المطالبة باستعادة الدولة، ينفذها احزاب الشمال من خلال القيادات التابعة لهم بحكومة الشرعية، والهدف منها ثني شعب الجنوب عن مطالبه، وخروجه ضد الانتقالي والهبة الحضرمية .


كلنا نعلم أن محاولات الإساءة لقيادات الهبة الحضرمية، وتأجيج الشارع عليها، يتصدرها اتجاه حزبي متضرر من وجودها، بعد أن حطمت آماله وأحلامه في استمرار سيطرته على أهم بقعة في ارض حضرموت . 


لذلك يتم اليوم تجيير أي أعمال او أفعال للاساءة للشيخ حسن بن سعيد الجابري، قائد الهبة الحضرمية، وأعضاء اللجنة التنفيذية لمخرجات لقاء حرو العام، من خلال أفراد يعملون دون كلل أو ملل بمواقع التواصل الإجتماعي للنيل منهم .


قيادة الهبة الحضرمية حققت الكثير من المكاسب "السياسية والعسكرية والخدماتية لحضرموت"، وأجبرت الشرعية على تنفيذ عدد من مطالب الحضارم، ودشنت الأسبوع الماضي برنامج نزولاتها إلى جميع المديريات، للقاء بمشايخ وأعيان ووجهاء مواطني الوادي والصحراء واطلاعهم على ما حققته اللجنة خلال الفترة الماضية، ومناقشة البرنامج التصعيدي القادم، الذي ستعلن عنه اللجنة في ختام نزولاتهات، للضغط على حكومة الشرعية لاستكمال تنفيذ مطالب أبناء حضرموت .


احذروا ياحضارم وعضوا بالنواجذ على بقاء الهبة الحضرمية، هناك حزب متضرر من الهبة الحضرمية يقوم بتأجيج الشارع على قيادته، كونها أوقفت تهريب 100 ألف لتر ديزل يوميا من المسيلة، من قبل مسؤولي ذلك الحزب، و حطمت آماله وأحلامه في استمرار سيطرته على أهم بقعة في ارض حضرموت .



comments

أحدث أقدم