أخر الاخبار

القاضي العامري يلتقي برئيسي الهيئتين التنفيذيتين بمكتبي مؤتمر حضرموت الجامع بمديريتي تريم والقطن




 


( تاربة_اليوم ) - خاص / سيئون

20 يوليو 2022


إلتقى نائب رئيس هيئة التشاور والمصالحة الأمين العام المساعد لمؤتمر حضرموت الجامع - رئيس مكتب الجامع بوادي وصحراء حضرموت فضيلة القاضي / أكرم نصيب العامري ، اليوم بمكتبه برئيسي الهيئتين التنفيذيتين بمكتبي مؤتمر حضرموت الجامع بمديريتي تريم والقطن المهندس / ماجد رجب يادين والمهندس / أحمد جمعان لرضي .


وفي اللقاء الذي حضره عضو هيئة رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ / خالد محسن العامري والأخ سالم سعيد قمصي نائب رئيس دائرة منظمات المجتمع المدني والمنظمات الجماهيرية مسئول مكاتب الجامع بمديريات الوادي والصحراء، ونائب رئيس الدائرة السياسية المحامي / صبري عمر مسعود، ونائب رئيس دائرة الشباب المهندس / أديب محمد حسان، بمؤتمر حضرموت الجامع. 


تم مناقشة واستعراض أنشطة وفعاليات المكتبينِ وسبل تفعيلهما،وفقاً لوثيقة ومخرجات مؤتمر حضرموت الجامع، إضافةً إلى مناقشة الأوضاع الخدمية والأمنية والاجتماعية بالمديريتينِ.


إلى ذلك أشاد فضيلة القاضي / أكرم العامري بالجهود التي تبذلها قيادات الهيئات التنفيذية في مكاتب مؤتمر حضرموت، مشيراً إلى أهمية وضع الخطوط العريضة لخطة المكاتب،خلال ما تبقى من العام الجاري وتبرز فيها اسهامات المكاتب في الجانب المجتمعي وتبني القضايا الخاصة بكل مديرية.


وفي اللقاء أشاد الجميع بالإجراءات الأمنية المتخذة من قبل الأجهزة الأمنية بالوادي والصحراء،لاستتباب الأمن والاستقرار مؤكدين على وقوف مكاتب المؤتمر الجامع بالمديريات مع استتباب الأمن والاستقرار ، مناشدين اللجنة الأمنية بالوادي بوضع حد لحمل السلاح،غير المصرح وتعزيز إدارة الأمن في المديريات بالإمكانيات البشرية والمادية وفتح فروع لمصلحة الدفاع المدني في المدن الرئيسية للحد من مخاطر الكوارث والحرائق وغيرها .


كما تم التأكيد في الاجتماع على أن تتبني مكاتب مؤتمر حضرموت الجامع بالمديريات مع كافة المكونات السياسية والمجتمعية الوقوف أمام متطلبات واحتياجات كل مديرية،وفقاً للتسلسل الهرمي للمتابعة مع السلطات المحلية، ابتداءً من المدير العام والوكيل ومحافظ المحافظة.



comments

أحدث أقدم