أخر الاخبار

تعد اول زيارة له منذ تعيينه.. وزير الدفاع يتفقد عدد من الوحدات العسكرية بمحور أبين




 


( تاربة_اليوم ) - متابعات

13 يوليو 2022


تفقد وزير الدفاع الفرق الفريق محمد  المقدشي ومحافظ أبين اللواء ابو بكر حسين سالم وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن عدد من الوحدات العسكرية بمحور أبين جنوبي اليمن، كأول زيارة له منذ تعيينه.


وقال المقدشي، في كلمة له في معسكر اللواء 103 مشاة "ماشفناه اليوم ونحن نزوركم والمحافظ وقائد المنطقة العسكرية الرابعة هو ذلك التوحد لكل الوحدات العسكرية تجاه عدو اليمنيين المشترك وهو (الحوثي).


وأضاف "كنا أمس في محافظة الضالع"، مشيرا إلى أن المجلس الرئاسي الذي يضم كل مكونات الشعب اليمني وذلك لتوحيد الصف لمواجهة الانقلابيين.


 وتابع : "هذا هو هدفنا الذي نسعى اليه بكل قوانا الحية من أجل تحقيقه، ولا يسعني هنا إلا أن نشكر الرئيس المشير عبد ربه منصور هادي والذي تحمل مسيره الوطن في ظروف في غاية التعقيد وكذلك نائبه وأن وجودكم اليوم وتجمعكم من الوحدات العسكرية والاحزمة الامنية هو دليل على التوحد".


 من جانبه رحب محافظ أبين باسم منتسبي الوحدات العسكرية والامنية والاحزمة الأمنية  بوزير الدفاع في زيارة الاولى لمحور أبين.


وقال سالم "نجدها فرصة لنقل تلك التحية لرئيس مجلس القيادة الرئاسي ونوابه والحكومة"، مؤكدا أن جميع تلك الوحدات تحت قيادة موحدة وهي وزارتي الدفاع والداخلية والحكومة عموما وباذن الله كل الجهود تتوحد من اجل مواجهة عدونا الواحد وهو الحوثي ومن اجل استعادة الدولة وترسيخ عرى الامن والاستقرار في ربوع اليمن.



comments

أحدث أقدم