أخر الاخبار

برعاية مدير عام سيئون .. مؤسسة تاربة تقيم حفلا قرآنيا لتكريم حافظين لكتاب الله تعالى






( تاربة_اليوم ) - خاص / تاربة
16 يوليو 2022


برعاية مدير عام مديرية سيئون رئيس المجلس المحلي الأستاذ : محمد عوض بن قاسم العامري .
وبتمويل فاعل خير وفي ليلة بهيجة يملوها الصفاء والنقاء وفي جو فرائحي أقامت مؤسسة تاربة التنموية الخيرية وبالتنسيق مع حلقة حمزة بن عبد المطلب رضي الله عنه النموذجية لتعليم القرآن الكريم والعلوم الشرعية بمسجد الأمام الشافعي بمنطقة تاربة _ القارة  مساء يوم أمس الجمعة بتاريخ :١٤٤٣/١٢/١٦ ه‍ الموافق: ٢٠٢٢/٧/١٥ م حفلا قرآنيا لتكريم أول حافظين لكتاب لله تعالى بالحلقة وذلك بحضور شخصيات اجتماعية وتربوية ووجهاء ومشائخ المنطقة.

حيث بدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم تلاها الطالب الحافظ : محمود أحمد بالليل تلا ذلك قرآءة مجموعة من آحاديث المصطفى للطالب : محمد رشيد بالليل

وبعدها القى اولى كلمات الحفل معلم الحلقة  الأستاذ/ أبوبكر عرفان باسيف كلمة رحب فيها بجميع الحضور وتطرق الى نبذة مختصرة عن مستوى حفظ الطلاب والأنشطة التي تنفذها  الحلقة  ومعبٌرا في نهاية كلمته  عن شكره للداعمين للحفل من راعي الحفل ومؤسسة تاربة والقائمين على المسجد وكل من ساهم في إنجاح الحفل .

فيما تحدث الأستاذ عبدالله عوض بالخم رئيس المؤسسة في كلمته عن الأنشطة الدعوية والعلمية والخدمية التي تنفذها المؤسسة بمنطقة تاربة وفي عموم المديرية مقدما تهاني وتبريكات إدارة المؤسسة للحافظين ولأولياء أمورهم وشاكرا معلم الحلقة الأستاذ أبوبكر باسيف على جهوده التي أوصلت الحلقة الى هذا المستوى من تخريج للحفاظ .
مقدما أيضا شكره للداعمين وفاعل الخير كافل الحلقات النموذجيه التي ترعاها المؤسسه.

كلمة الضيوف  ألقاها  الشيخ د.صادق بن طيير  إمام مسجد أبوبكر الصديق بمنطقة الغبراء تحدث فيها عن بركة القرآن الكريم على الفرد والمجتمع داعيا أولياء الأمور الى الدفع بأبنائهم الى مثل هذه الحلقات ليتربوا على الخلق الحسن .

وفي اخر كلمات الحفل عبر مدير عام مديرية سيئون رئيس المجلس المحلي الأستاذ محمد عوض بن قاسم العامري عن سعادته بمشاركة هذا الإحتفال ومهنيا الحافظين على اكمال حفظ القران الكريم معبرا عن شكره وتقديره لمعلم الحلقة ومؤسسة تاربة على هذا الجهود  لخدمة القرآن وأهل القرآن  .

وفي ختام  الحفل تم تكريم  رعاة الحفل ومؤسسة تاربة والداعمين بدروع الوفاء والعرفان لإسهامهم في إنجاح الحفل  وتكريم كلا من :

١_ الحافظين لكتاب لله تعالى وهما :  الحافظ جعفر طارق بكير والحافظ محمود أحمد بالليل وأولياء أمورهم  .

٢_  طلاب فئة خمسة عشر جز ء.

٣_ طلاب فئة عشرة اجزاء.

٤_ الطلاب المبرزين في الأنشطة الصيفية .

٥_ الطلاب المبرزين خلال العام الدراسي ١٤٤٣ه‍

حضر الحفل كلا من :
الشيخ/ حسين عوض بلعلص العامري
الشيخ / يسر محسن العامري
الشيخ / صالح سالم بلفجرة العامري
الشيخ / خالد عبد الله العامري
الشيخ /قيس صالح العامري
المعلم /كرامه سهيل باعكابه
المهندس / أحمد عوض قروان

*وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه








comments

أحدث أقدم