أخر الاخبار

النائب البحسني يطلع على سير الأعمال الإنشائية في معسكر لواء الأحقاف ويزور نقطتي المضي وحضاتهم




 


( تاربة_اليوم ) - خاص / الريدة وقصيعر

13 يوليو 2022


اطلع نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم في مديرية الريدة وقصيعر، على سير الأعمال الإنشائية الجارية في المعسكر الجديد للواء الأحقاف التابع لقيادة المنطقة العسكرية الثانية.


وطاف النائب البحسني في مباني المعسكر وساحته، متعرفًا من قائد لواء الأحقاف العميد الركن غيثان البحسني، على ما تم إنجازه من أعمال، وما تبقى منها لاستكمال كافة البنية التحتية للمعسكر، ونسبة الإنجاز في مباني سكنات الضباط والأفراد، ومباني القيادة والمركز الصحي والمكاتب الإدارية والمطبخ وميدان التدريب.


ووجه اللواء الركن البحسني بسرعة إنشاء بوابة رئيسية للمعسكر، واستكمال أعمال الطلاء وكافة التجهيزات للمباني، كما وجّه بحفر بئر ماء، وإعداد دراسة لإدخال شبكة الكهرباء بالمعسكر، مشددًا على رفع وتيرة العمل واستكمال كافة التجهيزات في القريب العاجل، وسرعة الإنجاز لما تبقى من أعمال وفقًا والمواصفات الفنية المعتمدة.


وزار نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، نقطتي المضي وحضاتهم، واطلع على جاهزية أفراد النقطتين، ومدى التزامهم بالضبط والربط العسكري خلال أيام عيد الأضحى المبارك، ناقلًا لهم تحيات وتهاني وتبريكات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وأعضاء المجلس، بحلول عيد الأضحى المبارك.


وأشاد النائب البحسني بانضباط أفراد نقطتي المضي وحضاتهم، وجهودهم الرامية لحفظ الأمن والاستقرار، وتأمين المدخل الشرقي للمحافظة، مثنيًا على النجاحات الأخيرة للنقطتين والمتمثلة بضبط 16 متعاطي ومروج للمواد الممنوعة، وإحالتهم إلى إدارة مكافحة المخدرات، لاستكمال الإجراءات، مجددًا دعمه الكامل للواء الأحقاف والعمل على تحسين أوضاع قيادته وضباطه وأفراده.


من جانبه عبّر قائد لواء الأحقاف عن خالص شكره وتقديره لنائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، الذي كان له الدور الرئيس في وضع اللبنات الأولى لإنشاء المعسكر واستحداث النقاط في المدخل الشرقي للمحافظة، مثمنًا جهوده في متابعة قضايا اللواء وسير تنفيذ المهام العسكرية، مؤكدًا أن مثل هذه الزيارات تعطي دافعًا لبذل مزيد من العطاء.


رافق نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وكيل محافظة حضرموت لشؤون الدفاع والأمن العميد صالح لحمدي، والقائم بأعمال رئيس أركان المنطقة العسكرية الثانية العميد محمد اليميني، ورئيس العمليات المشتركة بحضرموت العميد الركن سليمان بن غانم، والمدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد مطيع المنهالي، ورئيس شعبة الهندسة العميد صالح محضار، والمدير العام للمؤسسة العامة للكهرباء بساحل حضرموت المهندس طلال الحبشي.



comments

أحدث أقدم