أخر الاخبار

رهان ناجح




 




#كتابات واراء :

كتب / محسن سالم نصير*

29 يوليو 2022


راهنا ولازلنا نراهن على نجاحك..


نعم كنا ولازلنا وسنظل نقول إن الشباب هم رجال الدولة وعمودها، فكم نحن فخورين بما قدمه ويقدمه من نجاحات وإنجازات إبننا الشاب الخلوق الأستاذ طارق سالم العكبري وزير التربية والتعليم.


لقد جعلت هذه الوزارة من أفضل الوزارات إستقرارًا وثباتًا لتنفيذ كافة المهام المطلوبة منها؛ لضمان استقرار العملية التعليمية في الوطن رغم الظروف العصيبة التي تشهدها البلاد.


 ومن خلال تحركاتك المكوكية داخل وخارج الوطن أثبتت بما لايدع مجالًا للشك اهتمامك ومساهمتك في النهوض والإرتقاء بسير عملية التعليم، وخلق أجيال متسلحة بالعلم والمعرفة؛ للمساهمة في بناء ونهضة الوطن.


فهنيئًا للكوادر التربوية هذه المساعي التي نشهدها يوميًا، وآخرها اللقاءات التي عقدتها هذا اليوم الخميس 28يوليو 2022م مع كل من وزيري الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور عبدالناصر الوالي، و المالية الأستاذ سالم صالح بن بريك؛ لمناقشة أوضاع المعلمين وحلحلة كافة الإجراءات التي تواجه سير إستكمال إجراءات العلاوات السنوية، وإستكمال إجراءات تسوية أوضاع المعلمين وبما يسهم في سرعة حلها خلال الفترة المقبلة.


وكم نحن أيضًا في مؤتمر حضرموت الجامع فخورين بتمثيلك لنا في الحكومة، وقد راهنت شخصيًا ولازلت اراهن على نجاحك، ولم ولن أخسر رهاني إن شاء الله على هذا الشاب الحضرمي الذي جاء منّا نحن ابناء المكلا ومن بيئتنا، وفي مثل هذه الظروف والتقلبات تتجدد فيه الثقة، وقد أكد لي الكثير ممن التقيتهم وجلست معهم من قيادات في الدولة؛ اشادتهم بإنجازاته وإخلاصه لعمله، وبما يتمتع به من خلق وسياسة وحب لحضرموت خاصة والوطن عامة.


* رئيس دائرة منظمات المجتمع المدني بمؤتمر حضرموت الجامع



comments

أحدث أقدم