أخر الاخبار

رئيس منظمة إغاثية: إنقطاع خدمات "شركة يو" في عدن أعاق العمل الاغاثي والتواصل مع المواطنين




 


تاربة اليوم - عدن


أكد رئيس منظمة ينابيع الخير التنموية، " منظمة غير حكومية" أن العمل الاغاثي في مدينة عدن، يواجه صعوبات نتيجة لمشاكل تتعلق بقطاع الاتصالات، والتي تعتبر جسر التواصل بين الجهات الاغاثية والمستفيدين.


وقال حمير الحوري رئيس المنظمة، في حديث صحفي، إن شركتي "يو ويمن موبايل" للاتصالات ( الأكثر استخداما في عدن من قبل المواطنين) جودة التغطية فيهما ضعيفة جداً، وذلك أدى إلى عرقلة العمل الاغاثي بشكل كبير".


وأَضاف، الحوري، فيما يتعلق بانقطاع خدمات "شركة يو" للاتصالات، أعتقد أن هناك كثير من المؤسسات الإغاثية التي تعتمد على خدمات الشركة في التواصل المباشر مع المستفيدين قد تضررت جراء انقطاعها".


وكانت شركة يو " 73" قد أغلقت جميع مراكزها في عدن، من قبل قوات أمنية، منتصف شهر يونيو المنصرم، أدى إلى توقف خدمتي الاتصالات الهاتفية النقالة والانترنت.


وأدى تعطيل عمل الشركة في عدن إلى فقدان المواطنين لخدمة الاتصالات وتعرقل مصالحهم اليومية، كما تضرر عدد من القطاع التجاري مثل شركات "توصيل الوجبات الغذائية" من المطاعم إلى منازل المواطنين.


ويشكو المواطنون في عدن، من استمرار انقطاع الاتصالات لما يقارب الشهر، دون قيام الجهات المسؤولة عن تقديم بدائل للاتصالات أو إعادة تفعيل خدمات شركة يو من جديد.



comments

أحدث أقدم