أخر الاخبار

الجهوري يلتقي الأمين العام لنادي شباب القطن ويناقش استعداد النادي للمشاركة في بطولة الدرجة الأولى لكرة اليد بعدن




 


( تاربة_اليوم ) - خاص / سيئون

 28 يوليو 2022



التقى المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي والصحراء رياض بن صلاح الجهوري بالأمين العام لنادي شباب القطن محمد قندوس وناقش معه استعداد النادي للمشاركة في بطولة الدرجة الأولى لكرة اليد المقامة في العاصمة المؤقتة عدن.


واكد الجهوري وقوف  المكتب إلى جانب ممثل الوادي في هذه البطولة ودعمه وتسخير كافة الإمكانيات المتاحة لتيسير الصعوبات حتى يتمكن من تحقيق النتائج المشرفة والمنافسة على اللقب، مشيرا إلى أهمية تكاتف الجهود لمؤازرة ممثل الوادي الوحيد.


من ناحيته عبر الأمين العام لنادي شباب القطن محمد قندوس عن بالغ سعادته وشكره لمكتب وزارة الشباب والرياضة ممثلا بالمدير العام الجهوري على اهتمامه واطلاعه المستمر على نشاط النادي وخصوصا خلال استعداده لبطولة الدرجة الأولى لكرة اليد وتذليل الصعوبات لتجاوز التحديات التي تقف عائقا أمام النادي.


يذكر أن نادي شباب القطن حقق المركز الثاني لبطولة أعياد الثورة عام 2021م وشارك في البطولة الآسيوية التي اقيمت في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية عام 2021م وحقق فيها اللاعب التونسي المحترف في صفوف النادي هداف البطولة برصيد 46 هدف.


حضر اللقاء غازي حسان مدير إدارة النشاط الرياضي ولطفي بازياد رئيس فرع إتحاد كرة اليد بالوادي وسعيد عبده بازهير الأمين العام لفرع الإتحاد وحسين القعيطي مسؤول النشاط بنادي شباب القطن.



comments

أحدث أقدم