أخر الاخبار

دورة تدريبية في مجال القراءة والإملاء والرياضيات بمديرية قشن.




 



( تاربة_اليوم ) - خاص / المكلا

 30 يوليو 2022


برعاية كريمة من الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، وبالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، استمرت صباح اليوم أعمال الدورة التدريبية لمربيي/معلمي الصفوف (1-3) وذلك في مجال القراءة والإملاء والرياضيات بمديرية قشن بتنفيذ من قِبل الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا. 


وتستهدف الدورة عدد 19 من الكوادر التربوية وعدد 85 معلم ومعلمة حيث تأتي الدورة ضمن مشروع دعم العملية التعليمية وتدريب الكوادر التربوية بمديرية قشن-محافظة المهرة، وبتمويل من قبل منحة الحكومة الألمانية KFW للإستجابة لأزمة التعليم_المرحلة الثانية، وتستمر أعمالها خلال الفترة من 26/يوليو حتى 18/أغسطس للعام الجاري 2022م.


هذا وعبّر الأستاذ سالم عيسى الأمين العام لمديرية قشن عن شكره وامتنانه لإدارة الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا لحرصها وسعيها على الاهتمام بالجانب التعليمي وتدريب الكوادر التربوية في شتى المجالات بالمديرية والمحافظة بشكل عام، فيما أكد الأستاذ سمير هراش مدير التربية والتعليم بالمحافظة على ضرورة الاستفادة من أهداف الدورة وعكسها بواقع عملي أثناء التعليم لتزخر الكوادر التربوية بمفاهيم من شأنها أن تساعد على رفع مستوى التعليم. 


حضر أعمال التدريب الأستاذه منى أحمد العمودي ضابط وحدة التدريب بالصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا للقيام بمهمة الاشراف والاطلاع على سير العمل بالدورة خلال فترة انعقادها بالمديرية.








comments

أحدث أقدم