أخر الاخبار

نائب مدير الأمن والشرطة بساحل حضرموت يستقبل رئيس مؤسسة سلام للتنمية المجتمعية




 


( تاربة_اليوم ) - خاص / المكلا

28 يوليو 2022


استقبل صباح اليوم العميد عبدالعزيز عوض الجابري نائب مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت الأستاذ عبدالرحمن بن غانم رئيس مؤسسة سلام للتنمية المجتمعية وخلال اللقاء رحب العميد عبدالعزيز الجابري بفريق مؤسسة سلام للتنمية المجتمعية بهذه الزيارة التي تعزز من الترابط الوثيق بين جهاز الشرطة ومنظمات المجتمع المدني. 


واطلع العميد الجابري على نبذة تعريفية عن المؤسسة وأهدافها وبرامجها وطموحاتها وأشاد الجابري إعجابه بمجال تخصص المؤسسة في جانب التوعية بالسلام والمحبة بين أفراد المجتمع في ظل الظروف الراهنه للبلاد وأعرب عن وقوف الأجهزة الأمنية لمساندة هذه الجهود التطوعية التي تهدف لتعزيز دور رجل الأمن في السلم المجتمعي. 


وتحدثا عن دور ضباط وأفراد الشرطة في نشر السلام وخصوصاً عبر الأنشطة والدورات التدريبية والتأهيلة وبحثا أوجه التعاون المشترك بين قيادة الأمن والشرطة والمؤسسة 


تهدف هذه الزيارة إلى التفاهم والتعاون في تنفيذ البرامج والدورات التدريبية لمنتسبي الأمن وتوسيع دائرة المستفيدين وتعزيز دورهم في العملية الأمنية والتنموية للارتقاء بمنتسبي الجهاز الأمني وفئات المجتمع إلى أفضل المستويات.


 حضر اللقاء الرائد علي سعيد عليان مدير إدارة التوجية المعنوي والعلاقات العامة والنقيب شوقي بن عمرون مدير إدارة التدريب والتأهيل والأستاذ أصيل بن جسار مسؤول العلاقات




comments

أحدث أقدم