أخر الاخبار

وفد الهبة الحضرمية بمخيم العيون، يقدم واجب العزاء للمقدم سالم سعيد عمر بلهوطي الجابري شيخ طائلة قبيلة آل يماني آل جابر في وفاة المرحوم والده المقدم سعيد بلهوطلي الجابري.




 


( تاربة_اليوم ) - خاص / اعلامية العيون

31 يوليو 2022



بتكليف من قائد الهبة الحضرمية الشيخ صالح بن حريز،  قدّم وفد كبير من قيادات الهبة الحضرمية بمخيم العيون  اليوم، واجب العزاء والمواساة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى المقدم سعيد عمر بلهوطي الجابري، شيخ طائلة قبيلة آل يماني آل جابر بمنطقة رسب وضواحيها.


وخلال زيارتهم لأسرة الفقيد لتقديم واجب العزاء ، استقبلهم المقدم سالم سعيد بلهوطلي وجمع من ربعه . وقد عبر الوفد نيابة عن الشيخ بن حريز عن خالص تعازيهم ومواساتهم للمقدم سالم بلهوطلي وكل أبناء الفقيد وأقربائهم وكافة قبيلة آل يماني آل جابر جميعًا بهذا المصاب الجلل، داعيًين المولى عز وجل  أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وعظيم مغفرته ورضوانه، وأن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة، ويلهم أهله وذويه  الصبر والسلوان.


وأشاد وفد الهبة بمناقب الفقيد ومواقفه في خدمة قضايا حضرموت وتطلعاتها ، وإدواره النضالية الكبيرة ومشاركته المبكرة في نصرة المظلومين والتصدي للعدوان البريطاني الغاشم على المنطقة في عام 1937م،  وإسهاماته الخيّرة في إصلاح ذات البين بين الناس، في المنطقة وكل حضرموت،  سائلًين الله العلي القدير أن يجزيه خير الجزاء على كل ما قدمه. 

وجرى خلال اللقاء تبادل الراي والمشورة في كل مايخدم حضرموت وانتزاع حقوقها ومطالبها المشروعة، وابدى المقدم سالم سعيد بلهوطلي الجابري تأييده للخطوات التي تقوم بها الهبة الحضرمية بمخيم العيون بقيادة الشيخ بن حريز، للملمة الشتات الحضرمي وتوحيد صفوفهم وتجاوز خلافاتهم ، وحشد كل قبائل وأبناء حضرموت  للتصعيد لانتزاع حقوق حضرموت ومطالبها المشروعة وتجاوز أزماتهم المفتعلة في كافة المجالات ، والسيطرة على ثرواتهم النفطية التي تتعرض للنهب والسرقة من قوى الفساد والفيد داخل السلطة المحلية والرئاسة والحكومة وعلى مرأى ومسمع  من التحالف.

وفي ختام اللقاء أكد الجانبان على إستمرار اللقاءات بينهما لتبادل الرأي والمشورة في كل مايخدم حضرموت وانتزاع حقوقها ومطالبها المشروعة.



comments

أحدث أقدم