أخر الاخبار

الشيخ بن حريز وقيادات الهبة الحضرمية ، تشارك مع عشرات الالاف من أبناء حضرموت في تشييع جثمان العالم الجليل الفقيد أبوبكر المشهور.




 



( تاربة_اليوم ) - خاص / اعلامية العيون 

30 يوليو 2022


شاركت صباح هذا اليوم قيادة الهبة الحضرمية بمخيم العيون برئاسة الشيخ صالح بن حريز بتقديم واجب العزاء والمواساة لأسرة فقيد الاسلام والمسلمين العالم الجليل الحبيب أبوبكر المشهور.وعقب أداء مراسم العزاء في منزل أسرة الفقيد توجه الجميع الى مقبرة تريم للمشاركة في مراسم تشييع ودفن جثمان الفقيد المشهور عليه رحمة الله وأسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا.


هذا وقد شارك عشرات الألاف من أقاربه ومحبيه وطلبته ومن العلماء وقيادات الدولة وأبناء حضرموت وبقية بلادنا في هذه المراسيم  ، وودعوه الوداع الأخير قبل مواراته الثرى، ليلقى ربه مغفورا له وراضيا عنه بإذنه تعالى .


 هذا وقد غادر الفقيد المشهور دنيانا الفانية يوم الأربعاء 28 ذو الحجة 1443ه ، الموافق 27 يوليو 2022م إثر مرض عارض إلم به.

 وبرحيله خسرت حضرموت خاصة وكل بلادنا وبلاد الإسلام عامة ،  شخصية دينية وعلمية وسطية، أفنت حياتها في خدمة الإسلام والمسلمين ، وبث فينا قيم المحبة والتسامح والأخلاق الفاضلة والألفة بين شعوب العالم أجمع.. وعمل المغفور له باذن الله، بكل تفاني واخلاص ومثابرة على إثراء قيم ومنهج الوسطية المعتدلة، بما إمتلكه من علوم غزيرة وأخلاق فاضلة وصفات حميدة ومؤلفات علمية قيمة ، إضافة إلى دوره الكبير و اسهاماته المختلفة في تنوير  المجتمع وإصلاح ذات البين والعمل الخيري، والدعوة والإرشاد إلى الله على منهج الوسطية والاعتدال .

رحمة الله تغشاك أيها العالم والمربي الجليل وأسكنك فسيح جناته.



comments

أحدث أقدم