أخر الاخبار

مدير عام سيئون يلتقي أعضاء الجمعية الوطنية بالمجلس الإنتقالي الجنوبي، ويشيد بالموقف الأخوي في ترسيخ مبدأ التصالح والتسامح




 


( تاربة_اليوم ) - خاص / سيئون

18 يوليو 2022



التقى مدير عام مديريةسيئون الأستاذ محمد عوض العامري صباح اليوم، أعضاء الجمعية الوطنية للمجلس الإنتقالي الجنوبي. 


وخلال اللقاء قدم أعضاء الجمعية الوطنية للمجلس الإنتقالي الجنوبي التهاني والتبريكات لمدير عام مديرية سيئون بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، راجين من الله تعالى أن يعيده على الأمة العربية والإسلامية بالخير والبركات. 


وناقش اللقاء جملة من الملفات الهامة والمتصلة بالجوانب الخدمية والتنموية وسبل تعزيزها مع ضرورة التكاتف المجتمعي ونبذ الخلافات السياسية لأهمية ذلك في دعم الأمن والاستقرار وكذا بحث الجوانب التكاملية لمساندة جهود السلطة المحلية بالمديرية.


حيث ثمن مدير عام مديرية سيئون الموقف الوطني للإخوة بالمجلس الإنتقالي الجنوبي في ترسيخ مبدأ التصالح والتسامح والحفاظ على المكتسبات الوطنية، شاكراً زيارتهم واهتمامهم والإستماع إلى أراء السلطة المحلية بغية تكامل كافة الأدوار المجتمعية. 


وقد عبر أعضاء الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي عن تقديرها للدور الكبير لقيادة السلطة المحلية بالمديرية في مساندة المسيرة الخدمية وكذا المتابعة والمعالجة من أجل المصلحة العامة. 


وجرى في اللقاء مناقش العديد من الآراء والمقترحات والملاحظات بخصوص أبرز المستجدات على مستوى المديرية بشكل خاص، والساحة الوطنية عموما.








comments

أحدث أقدم