أخر الاخبار

بن حبيش ،،، مثال رائع للقائد الأمني المرتبط بهموم الناس وتطلعاتهم، والمتفاني في عمله!!!






( تاربة_اليوم ) - م. لطفي بن سعدون / المكلا

20 يوليو 2022


التقى نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت قائد المنطقة الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بمدينة المكلا، المدير العام للإدارة العامة للأمن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت العميد الركن عبدالله بن حبيش الصيعري. ويأتي هذا اللقاء تقديرا لسلسلة النجاحات الكبيرة و المتلاحقة التي حققها هذا القائد الشاب المتفاني في أداء المهام الأمنية وبكفاءة وإقتدار  وإخلاص ومهنية عالية.

فخلال الأيام القليلة الماضية شهدت مديريات الوادي حملات أمنية قوية لضبط المجرمين والهاربين من العدالة ومروجي ومتعاطيي المخدرات و الأرهابيين. وشهدت تريم ومديرية القطن أوج هذه الحملات وتحققت فيها نجاحات كبيرة حيث تم اعتقال قاتل ال باجبير في تريم خلال ساعات ، وتم استعادة السيارات، المنهوبة من البلدية قبل عدة أشهر، والقبض على العديد من المطلوبين أمنيا ومن مروجي ومتعاطي المخدرات في منخر والقطن كماتم القبض على قيادات داعشية خطيرة.


 وشهدت كافة مديريات الوادي تجاوبا وتعاطفا قويا مع مايقوم به القائد بن حبيش وكل قيادات وأفراد الأمن والشرطة بالوادي، من تحركات قوية لضبط الأمن والأمان في الوادي، وملاحقة المجرمين والقتلة وقطاع الطرق وتجار ومتعاطي المخدرات والإرهابيين،  وأعاد للإمن هيبته في مدة قياسية، بعد إن أصبح الوادي مرتعا للقتل والجريمة والإرهاب لسنين عديدة.

كل الألسن تشدو بالذكر الطيب و الإشادة بمنجزات هذا القائد الشاب ، الذي أعاد السكينة والطمأنينة والأمن لالاف الحضارمة في وادينا الحبيب.

وبدورنا نشد على يده وعلى يد كل زملائه من القيادات الأمنية والجنود، كما ندعو كل النخب والقيادات القبلية والمدنية والسياسية والسلطة المحلية وكل أبناء حضرموت لمؤازرته ومساندته وتسهيل مهامه، وتقديم الدعم المادي و المعنوي والمعلوماتي لكافة إجهزة الشرطة والأمن بالوادي .



comments

أحدث أقدم