أخر الاخبار

قبائل المناهيل يستقبلون وفد قيادة الهبة الحضرمية، ويؤكدون وقوفهم خلف القرارات التصعيدية لانتزاع حقوق حضرموت






تاربة_اليوم - اللجنة الاعلامية 

18يوليو2022



استقبلت قبائل المناهيل، مساء الأحد 17 يوليو 2022م، وفد قيادة الهبة الحضرمية برئاسة الشيخ حسن بن سعيد الجابري رئيس لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام في منطقة القيعان التابعة لمديرية ثمود الواقعة على الشريط الصحراوي الحدودي لحضرموت.


ورحبت قبائل المناهيل بوفد الهبة الحضرمية، معبرين عن بالغ سعادتهم بهذه الزيارة التقديرية لقبائل المناهيل مؤكدين وقوفهم المطلق خلف قرارات الهبة الحضرمية التي ستنفذ انتهاء الوفد من الزيارة التفقدية لمناطق حضرموت.


واستمع الشيخ الجابري من قبائل المناهيل عن مطالبهم ومعاناتهم من انعدام الخدمات وإنقطاع بعضها وسوء الجوانب المختلفة في المديرية، وذلك لضمها ضمن مصفوفة مطالب حضرموت، شاكراً إياهم على حسن الضيافة والاستقبال.


من جانبه أكد قائد الهبة الحضرمية الشيخ حسن الجابري، أن المرحلة الماضية مرت بأخطائها وإيجابياتها وأن الآن حان الآوان لإعادة زخم الهبة وتنفيذ قرارات صارمة لانتزاع حقوق حضرموت بدلاً من المطالب والحلول السلمية التي لم تجدي نفعها تجاه الحكومة، بل قوبلت بتلاعبات من بعض السلطات وتجاهل من الأخرى.


الجدير بالذكر أن نزولات قيادة الهبة الحضرمية الميدانية ستستمر في وادي وصحراء وهضاب وساحل حضرموت لتقوية اللحمة الحضرمية وإعادة زخم الهبة الحضرمية.




comments

أحدث أقدم