أخر الاخبار

شوارع يبعث تهتز وترتج فرحًا بفوز أكتوبر على نظيره الهلال




 


تاربة_اليوم / محمد بالحمان - يبعث

28 يوليو 2022


شهدت مديرية يبعث، مساء الأربعاء، احتفالات بهيجة هزّت شوارعها وسط زخم جماهيري كبير احتفالًا بفوز فريق ”أكتوبر“ على نظيره ”الهلال“ في نهائي دوري يبعث للعام 2022 .


وتأهل فريق أكتوبر بطلًا للدوري بضربات الترجيح بعد التعادل السلبي بين الفريقين، وحاز الفريق ذاته على بطولة ”دوري يبعث“ للعام الثالث على التوالي، العام الأول فاز على نظيره الهلال، والعام الذي بعده واجه الإتفاق وتغلّب عليه، ليعود العام الجاري ويتغلّب على الهلال من جديد .


المباراة بدأت وسط حضور جماهيري كبير، وهتافات قوية لكلا الفريقين، ووسط حضور عدد من الشخصيات الاجتماعية والمدنية بالمديرية، حيث ضيّع فريق أكتوبر فرص سانحة كانت من شأنها إحراز تقدم بهدف أو أكثر ليتغلب على الهلال بفوز شريف دون الوصول إلى ضربات الترجيح التي قضت على حلم فريق الهلال بالبطولة .


الجماهير الأكتوبرية الكبيرة لم تتمالك وخرجت من المدرّجات مسرعة لإطلاق الألعاب النارية، والهتافات الحماسية فرحًا بفوزه، ومفتخرةً بمستوى أداءهِ المتقدم، لتنطلق وقتها مشيًا على الأقدام، وبواسطة الدراجات النارية والمركبات من أرضية ملعب ”باصاع“ الواقع في قلب الوادي وصولا إلى مقر الفريق الواقع بالقرب من السوق العام في منطقة المشاط .



comments

أحدث أقدم