أخر الاخبار

تريم : هيئة فريق الإتحاد بثبي تكرم أول هيئة إدارية للفريق




 


( تاربة_اليوم ) - خاص /  نبيل الزعبي / تصوير/ منير عبد - عبدالرحمن باعديل 


كرمت هيئة فريق الإتحاد الرياضي الثقافي الإجتماعي بثبي التابع لنادي الوحدة الرياضي بتريم أول هيئة إدارية بالفريق في الحفل الختامي والتكريمي لفعاليات عيد الأضحى المبارك بمنطقة ثبي بتريم بحضور الوكيل المساعد الأستاذ عبدالهادي التميمي،،


وفي الحفل الذي أقيم بساحة سوق ثبي مساء الجمعة 16 ذي الحجة الموافق 15 يوليو أشاد الوكيل التميمي بإدارة الفريق الحالية على هذا التكريم و اللفتة الجميلة لهذه الكوكبة والتي تولت المهام كأول هيئة لهذا الفريق العريق ..


الجدير بالذكر جاء هذا التكريم من هيئة الفريق عرفانا منها بالجميل وتخليدا لذكرى مسيرة الإتحاد التي بدأت من عام التأسيس بعد دمج نادي العروبة بوحدة السلفي  ونادي الطليعة جيفارا في يونيو من عام 1978 م 


هذا وقد تكونت أول هيئة إدارية للفريق من : 

م. علي عبيد البحبوح رئيسا 

د. عبدالحكيم عمر التميمي نائبا 

ق. صالح فرج سنجل سكرتير النشاطات 

أ. صالح مبارك عصبان المسؤول الرياضي ومدربا للفريق 

أ. سعيد كرامه بن حدجة سكرتيرا 

أ. سعيد عبدالله الزعبي مسؤولا للثقافة 

الأخ / محمد عوض عبدون بريشان سكرتيرا ماليا 


وقد أصدرت إدارة الفريق نشرة بهذا الصدد تحوي كلمة للإدارة وموضوع بعنوان فريق الإتحاد وخطوات التأسيس كتبه الأستاذ المؤرخ صالح مبارك عصبان ونبذة عن أول هيئة للفريق مع السيرة الذاتية وأهم الأعمال والوظائف التي تقلدتها كل شخصية . 


وشكر الأخوة المكرمون هيئة الفريق على هذا التكريم المفاجئ.. شاكرين لهم تقديرهم مثمنين جهود الإدارة على مايقدمونه في تطوير الفريق والعودة به إلى تفعيل كافة المجالات بالفريق التي تميز بها عميد الغناء  الاتحاد بثبي..






comments

أحدث أقدم