أخر الاخبار

الجمحي : يلتقي بمدينة جدة مندوب الأطباء المبتعثين الحضارم بالمملكة العربية السعودية




 



تاربة ــ اليوم ــ إعلام الصحة 

20يوليو 2022


بعد قضاءه مناسك الحج وبصفته عضو اللجنة الطبية اليمنية لموسم الحج 1443 هجرية ، التقى الدكتور محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان  بحضرموت الساحل بالدكتور علي هود باشعيب أستشاري الأمراض الباطنيه واستشاري أمراض الجهاز الهضمي والكبد  والمناظير  ومندوب الأطباء المبتعثين الحضارم بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وذلك بعد تنسيق وترتيب من قبل الشيخ المهندس عبدالله أحمد بقشان .

وقد استعرض اللقاء إمكانية ترتيب نزولات في المستشفيات الحكومية لتنظيم مخيمات طبية لاستضافة عدد من الأطباء الاستشاريين و الأخصائيين الحضارم الحاصلين على البورد السعودي وغيرها من التخصصات الطبية الدقيقة التي تخدم المرضى وذلك خدمة للوطن والمواطن .

وبدوره أعرب الدكتور محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل عن سعادته بهذا اللقاء الذي يعد اللبنة الأولى للبدء الفعلي في تدشين هذه المخيمات الطبية النوعية التي يحتاجها المرضى وتوفر عنهم عناء السفر والبحث عن هذا التخصص الدقيق ، إضافة لعدد من الخبرات التي سيكتسبها الطاقم الطبي في حضرموت من الأطباء الزائرين .

وجدد  الدكتور الجمحي شكره وتقديره لنائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي  محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية  اللواء الركن فرج سالمين البحسني والأستاذ الدكتور قاسم محمد بحيبح وزير الصحة العامة والسكان والشيخ المهندس عبدالله أحمد بقشان على تنسيق هذا اللقاء في إطار اهتمامهم  بالوضع الصحي بحضرموت . 

من جهته أبدى الدكتور باشعيب  استعداده هو وزملائه من الأطباء للنزول والعمل في هذه المخيمات الطبية التي ستكون مسهلة وميسرة وتخدم الجميع ، وبخاصة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد ، مشيرا إلى أن الأطباء الحضارم في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية في أتم الإستعداد لهذا الواجب الوطني و الإنساني 

  خلال المدة القادمة  .



comments

أحدث أقدم