أخر الاخبار

حكام وادي حضرموت .. تميز محلي وحضور عربي واسيوي !!!




 



تاربة_اليوم / كتابات واراء :

كتب/ علي باسعيده


- المتابع للحركة النشطة في لجنة الحكام بوادي حضرموت يرى ثماراً يانعه لهذا الجهد والنشاط الذي تقوم به اللجنة من  خلال المستوى التحكيمي المتطور  الذي ظهر به حكام الوادي أثناء مشاركتهم في البطولات المركزية أو المحلية أو من خلال تمثيل الوطن في المحافل العربية والإقليمية..

- وحتى لايقول البعض أننا نقول كلاما على عواهنه أو نكيل المديح للجنة والحكام  فإن الارقام والأداء التحكيمي تقول الحقيقة..

ف (11)حكما من حكام وادي حضرموت هم ضمن طاقم حكام النخبه في بلادنا!

وحكم مشارك في بطولة كأس العرب متمثلا  بالحكم ابراهيم الحسني..

وحكم سيشارك في أكتوبر القادم ضمن حكام النخبه الآسيوية الكابتن محمد باصالح..

إلى جانب حكام الدرجة الثانية والثالثة الذي يشكلون رقما مهما في  القاعدة التحكيمية بوادي حضرموت واليمن تبشر بالخير وتؤكد على أن مستقبل التحكيم مطمئن باذن الله..

- فالمشاهد والمتابع للدوري العام لأندية الدرجة الأولى الذي جرى بمدينتي سيئون وعتق العام الماضي  رأى بام عينيه المستوى المتطور الذي ظهر به حكام وادي حضرموت وادارتهم  لكثير من المباريات الصعبه والحاسمة بما فيها المباراة النهائية لتحديد بطل الدوري, وهذا دليل إلى  ما أشرنا إليه بعالية حتى أصبحوا محل ثقة اللجنة العلياء للحكام بالجمهورية بل وقبل ذلك محل احترام وتقدير الأندية واللاعبين والجماهير، تفوقوا من خلالها على زملائهم حكام الخبره والدوليين..


- التطور الملحوظ لحكام وادي حضرموت تقف وراءه إدارة تعمل بصمت بإسناد ومتابعه من قبل فرع الاتحاد ولجنة الحكام العلياء بالجمهورية..


- ازاء هذا النجاح الذي يدعونا للفخر و الحفاظ عليه والعمل  على تطويره عبر الدورات التأهيلية وتشجيع الحكام  الشباب وعدم تثبيط هممهم إلى جانب أهمية استمرار الأنشطة والمسابقات المحلية التي هي الأساس المتين لتطوير الحكام والدفع بهم بعيدا عن مسابقات الفرق الشعبية التي يلجأ إليها بعض الحكام مضطرين!


-اخيرا اقدم شكري وتقديري للجنة الحكام الحالية بقيادة الاستاذ / عوض مصنوم ورؤساء اللجان السابقه وكل من اسهم ووجه ونصح وقدم الدعم المالي والمعنوي من فرع اتحاد  ومكتب الشباب والرياضة والسلطة المحلية والإعلام الرياضي كل هولاء يستحقون كلمات الشكر والعرفان نظير هذا الجهد وهذا التميز لحكام حضرموت الوادي على مستوى الوطن..




comments

أحدث أقدم