أخر الاخبار

مؤسسة صح لحقوق الإنسان تلتقي إتحاد نساء اليمن فرع القطن وعضو نيابة محكمة القطن الابتدائية




 


( تاربة_اليوم ) - خاص / القطن

19 يوليو 2022



التقى نائب رئيس مؤسسة صح لحقوق الإنسان الأستاذ  خالد الحمد اتحاد نساء اليمن فرع القطن ممثلة بالاستاذة فائقة لرضي رئيس اتحاد نساء اليمن لبحث سبل التعاون والشراكة بين مؤسسة صح لحقوق الانسان واتحاد نساء اليمن فرع القطن وتنفيذ أنشطة مشتركة بين المؤسسة والاتحاد تسهم في تعزز وتطور النساء داخل مديرية القطن .


وفي القى اعطى الأستاذ خالد الحمد نبذة تعريفية عن المؤسسة وأعمالها مستعرضاً تدخلات المؤسسة في الجانب النسوي والأنشطة التي نفذتها وستعمل على تنفيذها المؤسسة في ذات المجال، مرحباً بالشراكة والتعاون مع اتحاد نساء اليمن فرع القطن.


بدورها اعربت الأستاذة فائقة لرضي رئيس اتحاد نساء اليمن فرع القطن عن شكرها لمؤسسة صح لحقوق الإنسان على اهتمامهم بالاتحاد في الوضع الذي أصبح فيه اتحاد نساء اليمن مهمش في المديرية، واستعرضت لرضي عدد من المعوقات التي تواجه عمل الاتحاد داخل المديرية.


حضر اللقاء الأستاذ مهدي عليو مدير إدارة الشؤون القانونية بديوان المديرية والأستاذة فاطمة صالح الحدادي أمين عام اتحاد نساء اليمن فرع القطن.


وفي سياق متصل التقى نائب رئيس مؤسسة صح لحقوق الإنسان الأستاذ خالد الحمد بعضو نيابة محكمة القطن الابتدائية القاضي رامي مرعي الحضرمي بحضور رئيس اتحاد نساء اليمن فرع القطن الأستاذة فائقة لرضي وذلك لبحث سبل العلاقة بالمؤسسات القضائية لتعزيز دور وإسهامات مؤسسة صح في الجوانب الحقوقية والقانونية.


وفي الزيارة استعرض  الحمد للقاضي عمل المؤسسة في الجانب الحقوقي والقضائي مؤكداً أن مؤسسة صح أُسست من أجل حماية حقوق الأنسان والحفاظ عليها. 


بدوره أشاد القاضي رامي الحضرمي عضو نيابة محكمة القطن الابتدائية بدور مؤسسة صح لحقوق الإنسان وعملها الحقوقي والإنساني مثمن جهود المؤسسة في مجالات التوعية، معرباً عن استعداد النيابة في التعاون مع المؤسسة لتسهيل عملها في المديرية .



comments

أحدث أقدم