أخر الاخبار

مجلس تنسيق أندية حضرموت الوادي يعزي في وفاة فقيد الوطن والحركة الرياضية الكابتن عمر باشامي




  


تاربة_اليوم / خاص

من / جمعان دويل 

5 اغسطس 2022


رفع رئيس مجلس تنسيق أندية حضرموت الوادي والصحراء الشيخ / خالد عبدالله العامري باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس التنسيق وقيادات أندية حضرموت الوادي خالص التعازي وعظيم المواساة في وفاة من قدس الله روحه الجنه ان شاء الله فقيد الوطن والحركة الرياضية اليمنية عامة وحضرموت خاصة المدرب الوطني الكابتن / عمر باشامي .

وجاء في التعزية التي بعثها إلى ابن الفقيد الكابتن / فهمي عمر باشامي ومنه إلى إخوانه وجميع أفراد أسرته واقربائه ، أن وفاة والدكم الكابتن عمر باشامي تعد خسارة على الوطن عامة وحضرموت خاصة ولكن هذا قدر الله الذي لا مفر منه ، بعد أن خلف ارثا رياضيا خلال مسيرة حياته في مجال التعليق الرياضي وتدريب المنتخبات الوطنية والعديد من الأندية الرياضية في عديد من محافظات الجمهورية ومنها نادي سيئون بوادي حضرموت .

وأشارت التعزية أن فقيد الوطن والحركة الرياضية شخصية ذات حضور مجتمعي وثقافي ورياضي ويعد من أبرز الأسماء الرياضية الوطنية ، الأمر الذي يجب من الجهات الرسمية الحكومية والرياضية في جمع مسيرة حياته في كتابا لتعريف الأجيال عن هذا الرمز الذي أفنى حياته في خدمة وطنه والحركة الرياضية .

كما ناشدت التعزية معالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ / نايف البكري والسلطة المحلية بالمحافظة بتسمية أحد المعالم الرياضية باسم الفقيد تخليدا لذكراه وتقديرا لما قدمه طيلة حياته في خدمة الرياضة بالوطن عامة وحضرموت خاصة .

واختتمت التعزية بالتضرع  للعلي القدير أن الله يغفر له ويرحمه ويسكنه الجنة ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان

إنا لله و إنا إليه راجعون



comments

أحدث أقدم