أخر الاخبار

اللواء الزُبيدي يطّلع من المهندس طرموم على خطط وبرامج المؤسسة العامة للاتصالات للمرحلة المُقبلة




 


( تاربة_اليوم ) - سبأنت - عدن

14 اغسطس 2022


التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء عيدروس الزُبيدي، في مكتبه بـ (مقر المجلس الانتقالي الجنوبي) بعدن المدير العام للمؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية المهندس وائل محمود محمد طرموم.


وفي مستهل اللقاء، هنأ اللواء الزُبيدي المهندس طرموم بنيله ثقة مجلس القيادة الرئاسي وتعينه مديرا عاما للمؤسسة العامة للاتصالات، معربا عن تطلع قيادة المجلس أن يشهد أداء المؤسسة نقلة نوعية خلال الفترة المقبلة.


واستمع اللواء الزُبيدي بعدها من المهندس طرموم، إلى شرحٍ وافٍ عن خطط وبرامج إدارة المؤسسة للمرحلة المقبلة، بالإضافة إلى الدراسات التي قامت بها لتحديد احتياجاتها الفنية، والبشرية، والتكنولوجية، حاثا في السياق إدارة المؤسسة على الاستعانة بجميع الامكانيات المتاحة، وذوي الخبرة والكفاءة، وفتح قنوات تواصل داخلية وخارجية، لتطوير عمل المؤسسة وتحسين خدماتها المُقدمة للجمهور.


وأشار الى أن قطاع الاتصالات يحظى بأهمية بالغة لدى مجلس القيادة باعتباره ركيزة أساسية من ركائز الاقتصادي الوطني، ورافدا مهما من روافد الخزينة العامة للدولة، مشددا على قيادة المؤسسة بذل جهود مضاعفة لسرعة نقل منظومة الاتصالات من صنعاء إلى العاصمة عدن، وتحريره من قبضة المليشيات الحوثية التي تستغل الإيرادات الكبيرة لهذا القطاع لتمويل أنشطتها العسكرية المعادية، فضلا عن استخدامه كذراع تجسسي واستخباراتي لتعقّب القيادات العسكرية والأمنية والنشطاء وملاحقة وتصفية الصحفيين.


وأكد عضو مجلس القيادة ، استعداد قيادة المجلس لتقديم كافة أوجه الدعم لقيادة المؤسسة العامة للاتصالات وتذليل أي صعوبات تعترض سير عملها بما يضمن إنجاز المهام المُناطة بها بكل كفاءة واقتدار.


ومن جانبه، عبّر المهندس وائل طرموم عن تقديره للاهتمام الكبير الذي يُوليه اللواء الزُبيدي لقطاع الاتصالات، ودعمه المستمر لقيادة المؤسسة للاضطلاع بمسؤولياتها الوطنية، مؤكدا استعداد جميع منتسبي المؤسسة العامة لبذلِ أقصى الجهود للنهوض بواقع العمل والارتقاء به إلى المستوى المأمول. 




comments

أحدث أقدم