أخر الاخبار

في اتصال هاتفي الشيخ / يحيى جعفر باجري يهني الشيخ / مبخوت مبارك بن ماضي بمناسبة تعينه محافظا لمحافظة حضرموت




 


تاربة_اليوم / وادي حضرموت / خاص 

1 اغسطس 2022


اجرى الشيخ / يحيى جعفر باجري الوكيل الاسبق لمحافظة حضرموت والعضو السابق للجنه الدائمة للمؤتمر الشعبي العام ورئيس فرع المؤتمر بالوادي والصحراء سابقا ، اليوم ، اتصالا هاتفيا بمعالي الاخ الشيخ / مبخوت مبارك يسلم بن ماضي بمناسبة تعيينه محافظا لمحافظة حضرموت رئيسا للمجلس المحلي .

واعرب الشيخ  /يحيى عن تهانيه للأخ المحافظ بالثقة التي حظي بها من قبل القيادة السياسية في بلادنا نظرا لما يحظى به معالي الاخ الشيخ / مبخوت من تقدير واحترام ، لدوره النضالي البارز وتصديه القوى للفساد والمفسدين وحرصه على احترام مؤسسات الدولة وتواجدها الفعال من خلال عضويته في مجلس النواب ، وما يتمتع به من صفات قياديه واخلاق حميده ورؤيه واضحه للتنمية وخدمة اهله في حضرموت والوطن .

كما تمنى الشيخ  /يحيى جعفر باجري لمعالي الاخ المحافظ الجديد مواصلة تحقيق المزيد من منجزات البناء والتنمية وتحسين الخدمات في المحافظة وتحقيق الامن والاستقرار ومستوى معيشي افضل لا بناءها. 

ودعاء الشيخ / يحيى باجري كل القوى والمكونات السياسية والاجتماعية والقبلية والشخصيات الوطنية والاجتماعية والمستقلة الى الالتفاف حول المحافظ وتشكيل جبهه موحده لإنجاز كل المهام الماثلة امام المحافظة وتحقيق اهداف وحقوق ومطالب ابناء حضرموت في الاستقرار والتنمية وتحقيق مستوى معيشي وخدمي افضل لأبنائها .

 كما دعاء الى تشكيل جبهه موحدة للتصدي لقوى الفساد ومثيري الفتن وحماية مؤسسات الدولة وتمكينها من القيام بمهامها وواجباتها تجاه المواطنين بصورة عادلة ومتساوية .

وتمنى الشيخ / يحيى باجري في ختام اتصاله للشيخ / مبخوت بن ماضي محافظ محافظة حضرموت التوفيق والنجاح .



comments

أحدث أقدم