أخر الاخبار

في الذكرى الاولى لفقيد الحركة الرياضية المدرب الوطني بن بريك ماذا عملنا له لتخليد ذكراه






تاربة_اليوم / كتابات واراء :

كتب الشيخ / خالد عبدالله العامري

الخميس 18 اغسطس 2022


تحل الذكري الاول لفقيد  الحركة الرياضية اليمنية عامة  وحضرموت خاصة لرحيل الكابتن والمدرب الوطني الاخ العزيز علي قلوبنا / خالد صالح بن بريك ،  هذا لكابتن اللاعب الدولي ومدرب شعب حضرموت الذي يعرفه الجميع في حضرموت واليمن عامة وخارج اليمن نتسأل ماذا قدم الاتحاد العام لكره القدم ؟ ووزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية بحضرموت وشعب حضرموت لأسرة هذه الشخصية العصامية , الذي افنى حياته للنادي العريق الذي نفتخر به سفير حضرموت ممثلها في انديه النخبة مع زميله ورفيق دربه اللاعب الدولي الكابتن صالح سعيد بن ربيعه لي بقدمه هدم سور الصين العظيم .

للأسف الشديد لم تقدم تلك الجهات شيئا لأسره فقيد الحركة الرياضية المرحوم / خالد بن بريك لكِ يحس الشارع الرياضي بحضرموت ان فيه سلطه وقيادات تعطي لهم التقدير والعرفان لجهودهم لخدمه الرياضة والرياضين للأجيال القادمة. 

للأسف لم يحصلوا علي شيء يذكر لم نسمع توظيف حتي احد من ابنائه لي يحسوا اسرته بالتقدير لوالدهم او عطائهم منح دراسية في الخارج علي حساب الدولة لي يسعدوا ابناهم الأحياء لم يسجلوا شيء من الملاعب والشوارع باسمه لتظهر للمارين لمن هذا لتسميه ولماذا لأنه لاعبا دوليا ومدربا للمنتخبات الوطنية والأندية اضافه الي بعض المزايا الأخرى لأولادهم وهذا سيكون حافزا معنويا للأحياء ، اما الاحتفال يوم او يومين وخطب رنانة وكلمات تدمع العين ومجرد تنتهي الاحتفالية يتناسى كل شيء .

اتمنى من ادارة نادي شعب حضرموت بقيادة الدكتور / خالد العكبري تعمل هذه المناسبة الفريدة علي مستوي حضرموت واليمن كي يحذون الاخرين بها وهذا ما نأمله في اخي العزيز / خالد العكبري وايضا محافظنا الجديد الشاب الخلوق المتواضع وصاحب اليد البيضاء الشيخ مبخوت بن ماضي محافظ حضرموت وهو في بدية مشواره في قيادة المحافظة واعرفه جيد وهو شخص وطني مخلص ونزيه يريد لحضرموت شان جديد في عهده .


*الشيخ / خالد عبدالله العامري

 رئيس مجلس التنسيق لا نديه حضرموت الوادي والصحراء - رئيس نادي الاحرار بتاربة .



comments

أحدث أقدم