أخر الاخبار

مؤسسة البادية توقع مذكرتي تفاهم بمنح خصماً لفحوصات وعلاجات المرضى والأيتام




 


( تاربة_اليوم ) - خاص

 4 اغسطس 2022


وقعت مؤسسة البادية ممثلة بقسم الصحة وقسم تنمية المجتمع مذكرتي تفاهم مع كلاً من المستوصف الحديث للطب التخصصي وصيدليتي الحديثة بمحافظة حضرموت مديرية القطن  .


حيث وقعها من جانب مؤسسة البادية الأخ علاء الرباكي ممثل قسم تنمية المجتمع و الأخ فائز عليو مختص قسم الصحة ومن جانب المستوصف الحديث الدكتور هيثم باحشوان المدير الفني للمستوصف ومن جانب الصيدلية حامد بيزار .


وتشمل المذكرة مع المستوصف الحديث ، خصم قيمة الفحوصات للمرضى المكفولين لدى المؤسسة ضمن برنامج " ومن أحياها " الممول من مؤسسة صلة للتنمية وكذا منحهم خصم في الفحوصات المخبرية والأشعة التشخيصية ، وكذا  منح المرضى والأيتام المحتاجين خصماً في المعاينات والفحوصات .


كما شملت المذكرة مع المستوصف الحديث  التنسيق والاتفاق على استضافة بعض التخصصات المطلوبة في المديرية ومنها ( باطني ـ نفسي ـ قلب ) .

فيما شملت المذكرة مع صيدلية (صيدليتي الحديثة ) خصماً في قيمة الأدوية للأيتام المكفولين لدى المؤسسة يصل الى 40 % من قيمة الأدوية .


وأثناء التوقيع أشار الاخ محمد القحوم رئيس قسم تنمية المجتمع على أهمية هذه المذكرة لما من شأنه التخفيف من معاناة المرضى والأيتام والمحتاجين في ظل الارتفاع الكبير في سعر الأدوية والفحوصات والأشعات .




comments

أحدث أقدم