أخر الاخبار

اجتماع استثنائي للجنة "حرو" يجدد مساندة المحافظ بن ماضي ويرفض منح المناصب لشخصيات من خارج حضرموت




 




( تاربة_اليوم ) / المركز الاعلامي / الردود 

19 أغسطس 2022


ترأس الشيخ حسن بن سعيد الجابري قائد الهبة الحضرمية رئيس لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام، اليوم الجمعة 19 أغسطس 2022 اجتماعا استثنائيا بأعضاء لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام "حرو" في منطقة الردود بوادي حضرموت.


واستعرض الشيخ الجابري خلال اللقاء بأعضاء اللجنة مخرجات لقائه مع المحافظ الشيخ مبخوت بن ماضي والذي أكد دعمه الكامل للهبة الحضرمية وأنشطتها، مبديا استعداد السلطة المحلية في المحافظة لتلبية كافة المتطلبات المرفوعة إليها من قبل الهبة بخصوص احتياجات محافظة حضرموت في جميع المجالات.


وثمنت قيادة لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام الاهتمام البالغ الذي أظهره المحافظ بن مبخوت لمحافظة حضرموت وحرصه على مكافحة الفساد وإحداث تغيير خدمي وتنموي يلمسه جميع المواطنين، كما أكدت اللجنة استجابتها لدعوة المحافظ إلى عقد لقاء رسمي موسع معها يوم الأحد القادم.


وجددت قيادة اللجنة دعمها ومساندتها لكافة الجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية على رأسها الشيخ مبخوت بن ماضي في تلبية احتياجات المحافظة ، مشيرة إلى أنها ستكون عونا له وستعمل بكل جهد على تدوين المتطلبات والرفع بها لمناقشتها معه والبحث عن السبل التعاون المشترك لتلبيتها. 


وتطرق الاجتماع إلى آخر المستجدات على الساحة المحلية في وادي وصحراء حضرموت، أبرزها التعينات الأخيرة الصادرة من قبل وزير الداخلية ابراهيم حيدان، مؤكدا رفض لجنة حرو وقيادة الهبة الحضرمية لتعيين شخصيات من خارج المحافظة في مناصب أمنية وعسكرية حيث أن حضرموت مليئة بالكوادر المؤهلة لتولي هذه المناصب لافتا إلى أنه سوف يصدر بيانا رسميا بذلك من اللجنة.










comments

أحدث أقدم