أخر الاخبار

انتقالي بروم ميفع يقيم محاضرة توعوية عن مخاطر المخدرات والشبو




 


( تاربة_اليوم ) - خاص / بروم

 5 اغسطس 2022



اقامت  إدارة الفكر والإرشاد للهيئة النفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بمديرية بروم ميفع محاضرة توعوية عن مخاطر المخدرات والشبو للشباب عصر اليوم الخميس بملعب تمارين النادي [الجسر]  بميفع السفال.



تاتي هذه المحاضرة التوعوية ضمن إطار الانشطة المتنوعة التي تنفذها قيادة المجلس لتجنب الشباب وكافة ابناء المديرية من مخاطر المخدرات والشبو التي باتت منتشرة بشكل كبير في اوساط المجتمع. 


وفي السياق ذاته تحدث رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية الأخ ناصر التميمي الذي اشار إلى اخذ الوقاية والتجنب من مثل هذه الآفات الخبيثه القاتلة و المدمرة للشباب والأجيال وكذلك قدم شرح مختصر عن هذه الآفة حتى يكونوا على حذر دائم منها ويتجنبوها .


واضاف التميمي ان هناك اهتمام كبير للشباب توليه الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بمحافظة حضرموت بقيادة الرئيس العميد سعيد أحمد المحمدي. 


وبذلك عبر مدير إدارة الفكر والإرشاد الاستاذ عمر علي بامزاحم  عن سعادته بهذا اللقاء مع الشباب بالمديرية قائلاً: نحن بجانبكم والوقف معكم واجب انتم بناءة المستقبل وتوعويتكم من مخاطر هذه المخدرات والشبو لكي يكون مجتمعنا خالي من تلك الافة الخبيثة الدخيلة على مجتمعنا.


لافتا بأن إدارة الفكر والارشاد لديها برامج عديدة ومتنوعة  في إطار الانشطة التي تهم الشباب لابعادهم عن المخدرات وغيرها.

 

ثم القى الأستاذ أبوبكر عوض بانارين إمام وخطيب جامع النور بميفع عن أسباب إنشار آفة المخدرات وآثارها وخطورتها على المجتمع وكيفية الوقاية منها ،كما حث الشباب على الإبتعاد عن هذه الآفة الخطيرة التي انتشرت في عموم محافظات الجنوب .


حيث قدم شرح مفصل عن المخدرات والشبو كما قدم شكره لأعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بالمديرية على اهتمامهم بمثل هذه المحاضرات التثقيفية للشباب لاسيما في هذه المرحلة التي تمر بها البلاد من تدهور الاوضاع .


حضر المحاضرة عدد من أعضاء الهيئة ورئيس نادي شباب ميفع الرياضي الأستاذ يسلم علي باحجيل .



comments

أحدث أقدم