أخر الاخبار

الشيخ بن حريز يعلن تأييده وتهنئته للمحافظ بن ماضي، في مهرجان الأخوة والتلاحم والشموخ الحضرمي المقام هذا اليوم في عمد أمام الالاف من مناصري الهبة




 


( تاربة_اليوم ) - اعلامية العيون

 3 اغسطس 2022


تقاطر صباح اليوم الآلاف من مقادمة وأعيان و أبناء وادي عمد، شيبة وشبابا، من كل ارجاء الوادي ليلتقوا،  بقائد الهبة الحضرمية بمخيم العيون الشيخ صالح بن حريز  ومعه المئات من قيادات ومناصري الهبة الحضرمية، الذين وفدوا معه من مختلف ارجاء حضرموت ساحلا وواديا وهضبة وصحراء  من مناصب ومشايخ و مقادمة وأعيان وأبناء نوح وسيبان والحموم والسادة والعمودي والدين والصاعر والتميمي والكثيري والنهدي، وممثلي نقابة المتعاقدين الجامعيين ومكونات مدنية أخرى  .

وفي مهرجان الأخوة والتلاحم والشموخ الحضرمي الذي أقيم صباح هذا اليوم رحب ممثل أهالي وادي عمد بالوفد الزائر برئاسة الشيخ بن حريز ونقل لهم تحيات المحافظ بن ماضي كما استطرد  مؤكدا تاييد أبناء الوادي للهبة الحضرمية بمخيم العيون وقائدها، الذين ارتبطوا بها منذ بداياتها ، ولازالوا على العهد باقيين حتى انتزاع حقوق حضرموت ومطالبها المشروعة وتجاوز كل أزماتها ومعاناتها.

وألقى الشيخ بن حريز كلمة وافية في المهرجان موجها في البداية رسالة تهنئة وتاييد للمحافظ الجديد الشيخ مبخوت بن ماضي إبن هذا الوادي العريق،  مشيدا باصالة الوادي وشموخه وتمسكه بقيم الاجداد في الأمانة والشجاعة و الأخلاق الكريمة وتمسكهم بهويتهم الحضرمية الخاادة منذ الاف السنين. وقد آن الأوان لأبناء هذا الوادي للإلتحام باخوانهم في كل حضرموت وفي المهاجر الحضرمية لاعادة الروح والتمسك بموروث الاجداد واخلاقهم الفاضلة وصفاتهم النبيلة .

كما طالب المحافظ الجديد

 باالالتحام بشعبه و وتلمس همومه وبذل كل جهوده لتطوير حياته وخدماته ومعيشته وانتشال الفقراء و المعوزين من براثن الجوع، مؤكدا بان الهبة الحضرمية بكافة قياداتها ومناصريها وكل أبناء حضرموت ومكوناتها الحية ، ستكون خير سند له، إن قام بهذه المهام النبيلة في خدمة شعبة.

وأوضح انه تقديرا لهذا المحافظ الجديد بن ماضي، المنتمي لهذه الأرض المعطاءة، فقد قررت الهبة الحضرمية تأجيل كافة برامجها التصعيدية القوية لمدة محدودة والتي كانت ستستهدف قطع النفط، بعد أن وصلت الى طريق مسدود مع المحافظ السابق والحكومة والرئاسة والتحالف.

ودعى الشيخ بن حريز كل أبناء حضرموت للوقوف بصلابة وشجاعة وعدم التهاون والتراخي، عن انتزاع حقوق حضرموت ومطالبها المشروعة لانهم على الحق والله دائما مع الحق وناصره .

والقيت في المهرجان كلمات أخرى لمقدم طائلة نوح الشيخ عبدالله بارشيد وعن المناصب السادة د العيدروس وغيره من آلمقادمة ،كما القيت قصائد شعرية الهبت حماس الحاضرين.



comments

أحدث أقدم