أخر الاخبار

الشيخ سعيد المشجري يلتقي المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي





( تاربة_اليوم ) - خاص- عدن

التقى رجل الأعمال الحضرمي الشيخ سعيد محسن المشجري، اليوم الأربعاء، عضو هيئة الرئاسة المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي الأستاذ علي عبدالله الكثيري في مقر الهيئة لمناقشة الأوضاع الراهنة على الساحة الجنوبية .


وفي مستهل اللقاء، رحب الكثيري بالشيخ سعيد المشجري لدى وصوله إلى العاصمة الجنوبية عدن في زيارة عمل تستغرق عدة أيام، مؤكدًا على أهمية تعاون رجال الأعمال في حضرموت مع المؤسسات الإعلامية التي تعمل بمهنية وكفاءة عالية لإيصال صوت ورسالة الشعب الجنوبي إلى المجتمع الدولي .


وأشاد الكثيري بالدعم الكبير الذي يقدمه رجل الأعمال الحضرمي الشيخ سعيد المشجري تجاه الأسر الفقيرة والمتضررة من الكوارث الطبيعية كان آخرها دعمه للأسر المتضررة من السيول في مديرية تريم وضواحيها بحضرموت، إلى جانب دعمه المتواصل ووقوفه الدائم مع القضية الجنوبية العادلة .


من جانبه، أكد الشيخ سعيد محسن المشجري حرصه واهتمامه ومساندته للمؤسسات الإعلامية الرافدة للقضية الجنوبية، معتبرًا إياها محل فخر واعتزاز بالنسبة له وللشعب الجنوبي كافة، داعيًا رجال الأعمال للتكاتف جنبا إلى جنب لمساندة قضيتنا الوطنية، ومتطلعا من الجهات الحكومية تهيئة بيئة الاستثمار أمام التجار ورجال الأعمال الجنوبيين .


حضر اللقاء العميد عبد الدائم الشاعري مدير مكتب مدير أمن وشرطة عدن سابقا .



comments

أحدث أقدم