أخر الاخبار

حضرموت : قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق يتفقد مقر القيادة ويزور نقطتي مدودة وشحوح والدوريات الأمنية




 


( تاربة_اليوم ) - متابعات

2 اغسطس 2022


تفقد قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق بوادي وصحراء حضرموت العقيد أنيس صالح التميمي المواقع الرئيسية بمقر القيادة للتعرف إلى المشاكل والصعوبات والتحديات التي تواجهه جميع منتسبي القيادة من ضباط وصف وجنود بالطابور الصباحي من أجل معالجتها بالفترة القادمة وفق الإمكانيات المتاحة.


وطاف العقيد التميمي بعد انتهاء الطابور الصباحي على جميع المواقع والأقسام بمقر القيادة للإطلاع عن بعض المشاكل التي تعيق العمل لتلك المواقع والأقسام الإدارية بالقيادة مؤكداً دعمه وسرعة إيجاد الحلول والمعالجات لتلك المشاكل من أجل تحسين الأداء وتطويره مستقبلاً.


وقام العقيد التميمي بزيارة ميدانيا إلى نقطتي مدودة وشحوح للاطلاع عن أحوالهم والمشاكل التي تواجهم أثناء تأدية واجبهم الوطني ، موجهاً الكل من قادة ومساعدين وافراد تلك النقاط على ضرورة الانضباط والربط العسكري واليقظة العالية والحس الأمني والظهور بالمظهر اللائق والمشرف للقيادة ومنتسبيها أثناء إتخاذ الإجراءات الأمنية مع المواطن وحسن التعامل بالأخلاق النبيلة التي تليق برجل الأمن.


وكما زار العقيد التميمي الدوريات التابعة لقيادة شرطة الدوريات وأمن الطرق المنتشرة بالشوارع العامة أثناء تنفيذ الخطة الأمنية من أجل الاطلاع على كيفية التعامل بين رجال الأمن والمواطن موجهاً الجميع بحسن التعامل والأخلاق الحميدة أثناء التفتيش وضبط المخالفين للنظام والقانون ورفع درجة الجاهزية والاستعداد بكل يقظة وانتباه وحس أمني.


رافق قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق أركان شرطة الدوريات وأمن الطرق العقيد الركن احمد بن عبادة وعدد من ضباط وصف ورؤساء الأقسام الإدارية بقيادة شرطة الدوريات وأمن الطرق.



comments

أحدث أقدم