أخر الاخبار

مستشار وزارة الشباب والرياضه يزور أكاديمية وادي حضرموت ويشيد بدور القطاع الخاص في الاهتمام بالنشئ والشباب




 



تاربة_اليوم / خاص / صالح باظريس / سيئون

14 اغسطس 2022


قام سعادة مستشار وزارة الشباب والرياضه اليمنيه  والكاتب والاعلامي الرياضي المعروف الاستاذ محمد صالح بن عبدات  عصر اليوم بزياره ألى أكاديمية وادي حضرموت الواقعه بمدينة  الغرفة والتي بداءت حصصها التعليميه والتدريبيه منذ قرابة الشهر  تحت إشراف مدربين مؤهلين من أصحاب الخبرات في تدريب قطاعات الناشئين. وكان في استقباله المشرف العام على الاكاديميه الكابتن محمد سالم بن عبدات (ابواحمد) ومعه الكباتنه والمدربين محمد باسلمه ومحمد احمد وفهمي شامس  الذين  طافوا مع سعادة المستشار بكل ملحقات الاكاديميه من قاعة المحاضرات وصالة الحديد والملاعب العشبيه التي تقام عليها الحصص التدريبيه . للفئات السنيه المختلفه من الناشئين والشباب..

واشاد مستشار وزارة الشباب والرياضه الاستاذ محمد بن عبدات بالإمكانيات الجيده والمتوفره التي تتمتلكها الأكاديميه وهو الشيء الذي سيساعد على تطوير قدرات المواهب الكرويه  التي أختارت الأنظمام الى هذه الأكاديميه وكذلك على سهولة أستيعابها  لمفاهيم وخطط وتكتيك لعبة كرة القدم.. خاصه ان في هذه الاعمار السنيه  تكون درجة الفهم والأستيعاب عاليه.

منوها في ختام حديثه للقائمين والمشرفين على عمل الأكاديميه  انه شيء رائع ان يساهم القطاع الخاص بدور كبير في الاهتمام بقطاع النش والشباب واستغلال  طموحات كثير من المواهب الكرويه في هذا العمر  وتطويرها وفقاً وإمكانيات تساعد على الارتقاء بقدرات تلك المواهب من خلال توفر الملاعب المعشبه ومعها السبل التعليميه والتدريبيه الحديثه..

متمنيا في ختام زيارته ان يرى هناك اهتمام واسع من القطاع الخاص في دعم عجلة الحركه الشبابيه والرياضيه لما لذلك من مردود  مهم في خدمة رياضة  الوطن بصورة عامه....









comments

أحدث أقدم