أخر الاخبار

عاش العميد بن حبيش عاش






تاربة_اليوم / كتابات واراء :
كتب / امجد بارجاء
الثلاثاء 2 اغسطس 2022


العميد عبدالله بن حبيش الصيعري الشاب الصاعد والناجح الذي عين بقرار من محافظ حضرموت لمدير أمن الوادي والصحراء بمثابة قرار ناجح بكل المقاييس في إختيار شخصية شابه تعمل بكل جهد وإخلاص في حفظ أمن وإستقرار وادي حضرموت الذي كان على جرف هاوية من الإنهيار الأمني الوشيك .
العميد *بن حبيش*  في فترة زمنية قصيرة منذ توليه مهام أمن الوادي والصحراء أثبت للرأي العام والمواطن فرض هيبه الأمن العام في وادي حضرموت وضبط عناصر مطلوبه والقبض على عصابات مارده كانت في السابق تمشي ليل نهار دون إيقافها والقبض عليها .
العميد  *بن حبيش*  عمل بجهد وإخلاص إلى فرض هيبة الدولة المدنية الصحيحة منذ توليه المهام في مكافحة إنتشار المخدرات وضرب بيد من حديد على كل من يعمل في تدمير شباب حضرموت  .
العميد *بن حبيش* أتى إلى وادي حضرموت منقذا لها وعمل ليل نهار بكل يقضه وإخلاص في تنفيذ مهامه بنجاح ملموس .
هذا الشاب العميد بيته مفتوح ويستمع للكبير والصغير وهذه هي صفات مدير الأمن الناجح  والمخلص لوطنه ولحضرموت .
وفي الأخير نقول للمواطنين في مناطق وادي حضرموت عليكم ان تحافظو على هذا النجاح وعليكم التعاون مع الاجهزة الامنية بالإبلاغ عن المشتبهين والمطلوبين والإبلاغ عن كل من تسول له نفسه المساس بأمن وادي حضرموت
حفظ الله حضرموت وأهلها من كل مكروه
وحفظ الله لنا هذا الجنرال الشاب العميد بن حبيش هذه الجوهرة الفريدة في إدارة أمن وادي حضرموت والصحراء.



2 تعليقات

  1. الاخ عبدالله بن حبيش وفقك الله فيما يرضيه ولاكن معي كلمه حق ابيها توصلك وان شاء الله توصلك وهي (يابن حبيش قبل ماتقوم بقمع الفساد في المواطنين اقمع فساد العصابات في الدوائر الحكوميه يابن حبيش الواحد يبي يراجع في اي دائره حكوميه لازم يحتاط بفلوس الواحد يبي ياخذ حقه لازم بفلوس ولو الوضع هذا يمشي معكم بس لاتنسى في ناس معها فلوس وفي ناس مامعها فلوس ولعن الله الراسي والمرتشي تقمع في الفساد على المواطنين وتارك اللي وراك في قمه الفساد

    قوله تعالى: {أَتَأْمُرُونَ النَّاسَ بِالْبِرِّ وَتَنْسَوْنَ أَنْفُسَكُمْ..}
    خاف الله فينا باين حبيش

    ردحذف
  2. تعديل*خاف الله فينا يابن حبيش

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم