أخر الاخبار

الجمحي يناقش مع المدير العام للمخيمات الطبية بوزارة الصحة العامة والسكان آلية تنفيذ المخيمات الطبية الجراجية بمديريات حضرموت الساحل




 



تاربةــ اليوم ــ عدن ـإعلام الصحة  

16 اغسطس 2022


ناقش الدكتور محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل آلية تنفيذ و إقامة المخيمات الطبية الجراحية بمديريات المحافظة في مختلف التخصصات الطبية ، جاء ذلك خلال لقائه بديوان الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن الدكتور محمد طريق المدير العام لإدارة المخيمات الطبية بوزارة الصحة العامة والسكان  . 

واستعرض اللقاء كيفية تنظيم عمل المخيمات الجراحية الطبية في عدد من مديريات ومناطق حضرموت في شتى التخصصات الطبية وآلية تنفيذها بعد إطلاع الوزارة على برنامج إقامة المخيمات الطبية والاشراف عليها بما يسهم في تخفيف معاناة المرضى وتقديم لهم الخدمات العلاجية المجانية واجراء العمليات الجراحية وذلك في إطار شراكة مكتب وزارة الصحة مع جميع الجهات والمؤسسات ومنظمات المجتمع المدني بهدف تقديم الخدمة العلاجية للمرضى اللذين هم بحاجة للخدمات الطبية في كافة مدن حضرموت الساحل  . 

من جانبه أعرب الدكتور الجمحي عن شكره وتقديره لوزارة الصحة العامة والسكان ممثله بمعالي الوزير  أ . د . قاسم محمد بحيبح وكافة قيادات الوزارة لجهودهم في تقديم كل الدعم والتسهيلات اللازمة للقطاع الصحي بحضرموت وثمن الجمحي دورة الوزارة في تذليل الصعاب التي تواجه عمل المرافق الصحية بالمحافظة  . 

وبدوره أبدى المدير العام لإدارة المخيمات الطبية بوزارة الصحة والسكان الدكتور محمد طريق استعدادهم لتقديم كل ما يلزم من اجراءات وبخاصة فيما يتعلق بإقامة المخيمات الطبية في حضرموت خلال المدة القادمة لما من شأنه خدمة المرضى بالمحافظة  .



comments

أحدث أقدم