أخر الاخبار

افتتاح مشروع بناء ثلاثة هناجر مدرسية بمنطقة رسب بساه بتمويل شركة بترومسيلة




 




( تاربة_اليوم ) / خاص / ساه

14 أغسطس 2022


افتتح المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبد الله بن عبودان الجابري صباح اليوم مشروع بناء ثلاثة هناجر مدرسية بمنطقة رسب بتمويل شركة بترومسيلة .


وقد أُنجزت أعمال المشروع بمواصفات ومعايير هندسية وفنية عالية ومزودة بمختلف التجهيزات التي تؤهلها لاحتضان العديد من الفعاليات التربوية والتعليمية والاجتماعية والثقافية بالمنطقة .


وتوزعت هذه الهناجر في مدارس رسب الحسك ورسب دبي إضافة لمدرسة الشعبة وبلغت المساحة الإجمالية لكل هنجر حوالي ألف متر مربع .


ويستفيد من هذه المشاريع أكثر من ثمانمائة تلميذ وتمليذة في تنفيذ مختلف الأنشطة اللاصفية والفعاليات والبرامج ذات الارتباط بالجانب الاجتماعي والثقافي والتوعوي لسكان منطقة رسب بشكل عام .


وفي فعالية الافتتاح نوه مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبد الله بن عبودان الجابري بالدعم الذي حظيت به مختلف قطاعات البنية الأساسية من قبل شركة بترومسيلة التي كانت رافداً استراتيجيا للعملية التنموية بالمديرية .


وأشاد بن عبودان بتجاوب قيادة الشركة ممثلة بالمدير العام التنفيذي الأستاذ محمد أحمد بن سميط مع الاحتياجات الضرورية للسكان المحليين المجاورين لمواقع عمليات الشركة في عموم مديرية ساه .


ولفت المدير العام إلى أن برامج التنمية الممولة من شركة بترومسيلة ستتواصل هذا العام لتشمل مشاريع متعددة في مجالات الصحة والتربية والتعليم والمياه وكل ما يرتبط ارتباطاً مباشراً بجوانب التنمية المستدامة .









comments

أحدث أقدم