أخر الاخبار

اللجنة التحضيرية للمتعاقدين الأكاديمين بجامعة حضرموت تعلن وقوفها ومساندتها للهبة الحضرمية بمخيم العيون برئاسة الشيخ صالح بن حريز




  


( تاربة_اليوم ) - اعلامية العيون

2 اغسطس 2022


أعلنت اللجنة التحضيرية للمتعاقدين الأكاديمين بجامعة حضرموت  وقوفها ومساندتها للهبة الحضرمية بمخيم العيون برئاسة الشيخ صالح بن حريز ، وذلك لخدمة وطننا ويحقق لشعبنا الحياة الكريمة والتطور المنشود .


 ويأتي ذلك الإعلان  في مذكرة رسمية رفعتها اللجنة للقائد بن حريز بيوم أمس ١ أغسطس ٢٠٢٢م  ودعوا فيها لتبني الهبة للمطالب العادلة للمتعاقدين الأكاديميين بجامعة حضرموت والمتمثل بسرعة تعيينهم وتثبيتهم ماليا وإداريا.

الجدير بالذكر ان هذه اللجنة تضم في قوامها مئات المتعاقدين الجامعيين الذين يقومون بمهامهم التعليمية الأكاديمية على أكمل وجه وبمرتبات زهيدة مقطوعة لا ترقى و لاتتناسب مع كفاءاتهم وجهودهم الكبيرة، في تقديم المعارف والعلوم للطلبة الجامعيين في مختلف التخصصات ، علما بان الكثير منهم قد مرت عليهم فترة عمل لأكثر من ١٥ عاما ولازالوا متعاقدين. وقد تبنت الهبة الحضرمية هذه المطالب في مطالبها ال٢٥ التي أعلنتها في الوقفة التصعيدية السلمية الكبرى بالمكلا بيوم ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٢م وشارك فيها الالاف من أبناء حضرموت ، والتي في أعقابها قام الطاغية البحسني، باعتقال القائد بن حريز ومعه أكثر من ١٥٠ من قيادات وأنصار الهبة في نفس الليلة ظلما وعدوانا.



comments

أحدث أقدم