أخر الاخبار

_برعاية مدير عام دوعن_ توقيع عقد حفر أول بئر بحقل غار بلسود منطقة عظمة التابع لمشروع مياه الهجرين




 


تاربة_اليوم / دوعن / محمد بن صويلح 


تم برعاية مدير عام مديرية دوعن الأستاذ سالم أحمد بانخر صباح اليوم الإثنين توقيع عقد تنفيذ مشروع بئر غار بلسود منطقة عظمة التابع لمشروع مياه الهجرين بين الأستاذ مبارك عبدالله علي بلسود رئيس اللجنة المجتمعية بالهجرين وضواحيها، وشركة هاجكو للتجارة والمقاولات المنفذة للمشروع ويمثلها مديرها الأخ خالد أحمد باحداد.


وأشاد الأستاذ سالم بانخر بهذا المشروع كون مدينة الهجرين وضواحيها ذات كثافة سكانية كبيرة وأنها تستحق الكثير مترحماً على الداعم والممول للمشروع الشيخ صالح عبدالله علي بن عذبان بلسود الذي اوصى بحفر هذا البئر قبل وفاته.


فيما عبّر الأستاذ مبارك بلسود عن سعادته لتوقيع هذا العقد والذي يعد أول بئر ضمن حقل غار بلسود منطقة عظمة والتابع لمشروع مياه الهجرين داعيا للداعم والممول بالمغفرة والرحمة حاثاً المقاول بالإلتزام بالموعد المحدد ومقدم شكره لمدير عام المديرية على تعاونه الدائم ووقوفه إلى جانب المشروع.


وقدم ابوبكر محمد بن عفيف المدير التنفيذي لمشروع مياه الهجرين شكره للداعمين واننا سعداء لتنفيذ هذا المشروع الذي جاء في وقت مناسب كون مشروع مياه الهجرين وضواحيها يمر بمرحلة حرجة نظرا لارتفاع قيمة المشتقات النفطية داعيا المقاول إلى سرعة الإنجاز.


ويضم المشروع الذي سيستفيد منه 15 تجمع سكاني بإجمالي 15 ألف نسمة حفر بئر ارتوازية وتوريد وتركيب وتشغيل منظومة طاقة شمسية مع مضخة غاطس وبناء خزان سعة 400 متر مكعب وتوريد وتنفيذ خطوط الضخ من المضخة إلى الخزان وتوريد وتنفيذ الخط النازل من الخزان إلى شبكة مياه غار بلسود.


حضر التوقيع سالم أحمد بن لسود رئيس لجنة مشروع مياه الهجرين ومحمد عمر باحميدان نائب رئيس اللجنة والأستاذ يوسف باشميل مدير دائرة المشاريع بديوان المديرية، ووليد مبارك بن عذبان بلسود.



comments

أحدث أقدم