أخر الاخبار

تفكيك عبوة ناسفة كانت تستهدف محافظ شبوة (بن الوزير ) وضعت في طريق عودته من مديرية نصاب




 


( تاربة_اليوم ) - متابعات - عتق

27 اغسطس 2022


سارعت الأجهزة الأمنية في مديرية نصاب بقيادة الرائد ناصر امبوشل، اليوم، فور تلقيها بلاغ من المواطنين بوجود عبوة ناسفة موقوتة على الطريق الرئيسي (عتق - نصاب - بيحان).


حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من تفكيك العبوة الناسفة وانتزاع الصاعق وفصل دائرتها الالكترونية المرتبطة بجوال والتي وضعت على شكل حجر تم تشكيلها بالجبس ومملؤة بالمقذوفات الحديدية.


وتزامن وضع العبوة شديدة الانفجار اثناء زيارة قام بها المحافظ بن الوزير الى مدينة نصاب تفقد خلالها مستشفى نصاب وبعض المرافق الخدمية واللقاء بعدد من المواطنين والجهات ذات العلاقة.


وياتي وضع العبوة الناسفة في طريق عودة المحافظة من زيارتة التفقدية لمدينة نصاب كا اول محاولة استهداف مباشر بعد احداث التمرد التي جرت في المحافظة مطلع الشهر الحالي.


واوضح مصدر امني ان الاجهزة الامنية والاستخباراتية باشرت عملية بحث وتحري في المنطقة لتعقب الايادي العابثة بالامن والاستقرار.


واكد المصدر الامني ان الاجهزة الامنية لن تولوا جهدا في تعقب الايادي الاجرامية وستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسة العبث بامن واستقرار المحافظة وسكينة ابناءها.


هذا وقد التقى الاخ المحافظ بالفريق الامني الذي تمكن من تفكيك العبوة الناسفة واثنى على جهودهم شاكرا تعاون المواطنين في المنطقة مع الاجهزة الامنية والابلاغ عن هذه العبوة هي اكبر دليل على تعاون المواطن في حفظ الامن والاستقرار وخلال اللقاء وجه المحافظ بصرف مكافاءة مالية مناسبة تقديرا لتلك الجهود.




1 تعليقات

  1. اذا تركتو الدحباشي يسرح ويمرح غي الجنوب لن يكون امان ولن تنعمو به بل سوف تحصلون على الموت عبر تفيجير او. اغتيال ان شر على البلاد وافه كبرى رحاومه في حاويات ااى بلده تنعمون بالامن والسلام

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم