أخر الاخبار

#رياضة : الزمالك بمكاحه يتوج بكأس بطولة مدير عام ساه والوحدات بالبلاد وصيفا






( تاربة_اليوم ) - خاص / رياضة محلية / ساه

20 اغسطس 2022


توج الزمالك بمكاحه بطلا لبطولة كأس مدير عام ساه لكرة القدم التي ينظمها ناديي الريان والقادسية ويشرف عليها مكتب الشباب والرياضة بساه ، بعد تغلبه على شقيقه الوحدات بالبلاد بهدفين لهدف في المباراة النهائية التي جرت عصر اليوم بحضور جماهير رياضية وشبابية كبيرة.


وجاءت أهداف الفوز للزمالك في الدقيقة 19 من الشوط الأول عن طريق مهاجمه عمر النقاره ، قبل أن يعود اللاعب ذاته بتسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 38 من الشوط الأول، وقبل إعلان صافرة النهاية احرز الوحدات هدفا شرفيا من علامة الجزاء سددها اللاعب عبدالرحمن بادس في الدقيقة 40 من الشوط الثاني.


وشهدت المباراة أجواء كرنفالية وإحتفالية رائعة مع المطر في البطولة الاغلى والاقوى الذي شارك فيها 20 فريق من مختلف مناطق مديرية .


أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من غازي حسان حكم ساحة وعلى الخطوط أحمد الصويل وعامر بن قفله ومجيدي بن شهاب حكم رابع ومازن مرجان حكم خامس، فيما راقب المباراة إداريا رشيد بن شهاب، وكان القدير مراد حمدون واصفا ومعلقا على المباراة.


وفي ختام المباراة تم تسليم الزمالك بمكاحه كأس البطولة ، والوحدات بالبلاد كأس الوصافة، كما تم تسليم السلام بالبلاد ، مبلغ الفريق المثالي مائة ألف ريال ، بالإضافة إلى تكريم أفضل لاعب في البطولة والمباراة عبدالاله التوي وأفضل حارس ذياب بن ذياب ، وافضل لاعب ناشئ عبدالله صالح بن تريكي وهداف البطولة عبدالرحمن سالم عثمان والجهات الذي أسهمت في إنجاح البطولة وبعض ذوي الاحتياجات الخاصة.




comments

أحدث أقدم