أخر الاخبار

بركلات الترجيح سيؤون يتفوق على شباب القطن في بطولة الفقيد صالح بن علي جابر






نارية اليوم /الحوطة / عبدالقادر العيدروس


بحضور جمهور غفير ملأ مقصورة ومدرجات ملعب كرة القدم بنادي الاتفاق بالحوطة ، أفتتحت عصر الجمعة 26 أغسطس الجاري مباريات بطولة الفقيد العقيد / صالح محسن بن علي جابر تحت إشراف فرع قدم وادي حضرموت وتنظيم نادي التعاون بالعقاد ، حيث نجح فريق كرة القدم بنادي سيؤون في الخروج فائزا على نظيره الشباب بالقطن بركلات الحظ الترجيحية عقب تعادلهما في الوقت الأصلي بهدف لمثله سجلا على مدار الشوطين.


الفريق القطناوي كان الأفضل تنظيما وسيطرة على مجريات الشوط الأول ، فيما كان أبناء الطويلة الأكثر استحواذا وهيمنة على الشوط الثاني.


بدأ الشوط الأول بحذر من قبل الفريقين ، ومع الدقيقة 4 ومن ركلة ثابتة تمكن المهاجم (حسين بن سحاق) من وضع فريقه الاخضر في المقدمة عندما حول اتجاه الكرة لتباغت الحارس السيؤوني (أسامة نصيب) .. بعدها  بدقائق تهيأت كرة من الجانب الأيسر ل(سعيد لرضي) لكنها ارتطمت بأعلى القائم الأيسر ثم إلى خارج الملعب .. وتواصل المد القطناوي حيث سنحت فرصة جيدة  للتعزيز في الدقيقة 18 عبر (عبدالمجيد بن علي الحاج) غير أنه لعبها سهلة بجانب القائم الايسر.


بقية دقائق المباراة لم تأت بجديد سوى كرات مقطوعة وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة الأخيرة من هذا الشوط حيث أضاع اللاعب البديل (محمد عادل) فرصة جيدة للتعديل لسيؤون بعد أن لعبها فوق المرمى.


دخل الفريق السيؤوني الشوط الثاني بنمط مختلف ومن تناقل للكرات بين اللاعبين سدد اللاعب (مراد سبيع) كرة مرت أعلى العارضة .. وبعد سبع دقائق تحصل (محمد عادل) على كرة مماثلة لعبها خارج الهدف.


هذا الشوط كما أسلفت شهد صحوة سيؤونية شن من خلالها اللاعبون هجمات من أكثر اتجاه مع هجمات خجولة للفريق الأخضر ، حتى أدرك سيؤون التعادل عبر مهاجمه (نائف الكثيري) في الدقيقة 32 اثر دربكة أمام المرمى .


بقية الدقائق لم تشهد شيئا يذكر حتى أطلق الحكم صافرة النهاية ليحتكم الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت لسيؤون 8/9  ليصعد إلى مربع البطولة لملاقاة المنتصر من لقاء شبام والاتفاق. 


أدار اللقاء في الساحة الزعبي وعاونه على خطي التماس رمضان حماد وصالح باغوث ، وكان عبدالله باخريصة حكما رابعا وعمر مولى الدويلة مقيما للحكام وفرج ناصربن كده مراقبا إداريا .


وتتواصل اللقاءات على الملعب نفسه بلقاء السبت 27 أغسطس الذي يجمع التعاون بالعقاد والهجرين .



comments

أحدث أقدم