أخر الاخبار

المحافظ بن ماضي يبحث نشاط برنامج الأغذية العالمي بحضرموت والتحضير لورشة لبحث جوانب التدخلات الأكثر احتياجاً




 



 

( تاربة_اليوم ) / خاص / المكلا / المكتب الإعلامي لمحافظ حضرموت

14 أغسطس 2022


التقى محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا، مدير برنامج الأغذية العالمي في المناطق الشرعية السيد "مارك غوردن" ومدير البرنامج بالمكلا السيدة "ماريا ديجتسيو".


بحث اللقاء، المشاريع التي ينفذها البرنامج في مجالي المساعدات الطارئة ومشاريع التنمية، والتحضير لعقد ورشة عمل بالمكلا في منتصف سبتمبر القادم لذوي الاختصاص لتقييم عمل البرنامج، ودراسة جوانب التدخلات اللازمة في خطة العمل للعام القادم.


وقدّم السيد "مارك غوردن" والسيدة "ماريا ديجتسيو"، التهاني للأخ المحافظ، بمناسبة تعيينه محافظاً للمحافظة، مستعرضين نشاط البرنامج الذي يُعنى بتقديم مساعدات في مجالي سبل العيش والمساعدات الطارئة والتنمية، ونشاط مكتب المكلا الذي يُشرف على أربع محافظات هي "حضرموت، شبوة، المهرة، وسقطرى".


ورحب محافظ حضرموت، بمديري برنامج الأغذية العالمي في المناطق الشرعية مكتب عدن ومكتب المكلا، مشيداً بالتدخلات التي يقدّمها البرنامج للمواطنين في ظل ظروف الحرب الحالية، وفي مجال التنمية والإغاثة، مرحّباً بعقد ورشة عمل للمختصين بالمكلا، للوقوف على جوانب الاحتياج والتدخلات الأكثر أولوية، مؤكداً دعم السلطة المحلية لإنجاح ورشة العمل، وتذليل أي صعوبات تعترض عمل البرنامج.









comments

أحدث أقدم