أخر الاخبار

الشيخ بن حبريش يفتتح مقر مكتب الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع في مديرية تريم




 




( تاربة_اليوم ) / خاص / تريم

6 أغسطس 2022


افتتح رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي، اليوم ، مقر مكتب الهيئة التنفيذية في مديرية تريم بحضور النائب الثاني لرئيس مؤتمر حضرموت الجامع المهندس أبوبكر السري وأعضاء هيئة الرئاسة المقدم أنور بن منصور بن يماني والمقدم خالد محس العامري والشيخ علي بلجبلي العوبثاني الشيخ أبوبكر الهدار والأمين العام المساعد رئيس مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بالوادي والصحراء القاضي أكرم نصيب العامري وعدد من أعضاء الهيئة العليا 

و عدد من قيادات التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع في المديريات.. 


كما شارك في افتتاح المكتب المدير العام لمديرية تريم الأستاذ حسن جعفر سالم مولى الدويلة والمديرين العامين لعدد من المديريات والشخصيات الاجتماعية والأعيان والوجهاء.. . 



وطاف الشيخ بن حبريش ومرافقوه بالمكتب مطلعًا من رئيس المكتب المهندس ماجب يادين إلى ابرز الأنشطة والبرامج المنفذة والدور الذي يقوم به في خدمة قضايا المديرية وتوحيد الصف المجتمعي.. 


وأشاد الشيخ بن حبريش بهذه الجهود حاثًا على ايلاء المزيد من الاهتمام بالقضايا العمل المجتمعي، مؤكدًا بأن مؤتمر حضرموت الجامع جاء من أجل حضرموت وخدمة أهلها. 


وقدر الشيخ بن حبريش بالتلاحم المجتمعي في مديرية تريم النابع من وعي وحرص مسؤول وتشارك حقيقي في تطوير أوجه الجوانب في المديرية، داعيًا إلى التعاون مع قيادة السلطة المحلية ومؤازرتها في كل ما يخدم المواطنين. 


وتخلل الإفتتاح لوحة فنية للرسام التشكيلي بالرمل المبدع يعقوب هبشان الذي نحت نسخة من شعار مؤتمر حضرموت الجامع نالت استحسان الحاضرين .



comments

أحدث أقدم