أخر الاخبار

قبيلة آل كشيم آل جعفر العوامر تكرم ابناءها المتفوقين




 


( تاربة_اليوم ) - خاص / حضرموت

1 اغسطس 2022

 

في لقاء ودي وفرائحي أقامت قبيلة آل كشيم آل جعفر العوامر عصر يوم الأحد 2 محرم 1444هـ اللقاء التكريمي الأول لأبنائها الحاصلين على درجة الامتياز والقبول في الثانوية النموذجية حيث تخلل اللقاء كلمة للأستاذ عامر سعيد العامري مدير مؤسسة المياه والصرف الصحي بالوادي والصحراء حث فيها  أبناء القبيلة على الجد والمثابرة والتمسك بالعلم والتعليم وأنه بالعلم تبنى الأمم وترتقي  .. 

فـ العلم يبني بيوتا لا عماد لها 

والجهل يهدم بيت العز والشرف 

كم ألقى الأخ عايض بن صالح العامري كلمه عبر فيها عن تشجيعه للطلاب الدارسين  ومباركته للطالبين المكرمين .. فيما تطرق الأخ/ لطفي صالح العامري المدير التنفيذي لمؤسسة العوامر للتنمية في كلمته الموجزه عن توجه المؤسسة لهذا الجانب التعليمي حاثا الطلاب من أبناء القبيلة للالتحاق بالدورات العلمية التي تنفذها المؤسسة خلال الأيام المقبلة وحاثا الجميع على الإلتفاف حول مؤسستهم ودعمها .. في نهاية اللقاء تم تكريم كلا من الطالبين :-

ـ حسين محمد احمد العامري 

- هزاع علي عوض العامري 

بجهازي لابتوب وشهادتي فخر واعتزاز واخذت الصور الجماعية والتذكارية للحاضرين .. 

حضر هذا اللقاء عدد من رجال القبيلة وشبابها .. وفي آخر اللقاء شكر الحاضرون جميعا الأخ / عائض بن صالح العامري على حفاوة الإستقبال وكرم الضيافة والدعم للتكريم مع إخوانه الداعمين الأخ/ أمين بن صالح العامري والأخ عامر بن سعيد العامري وجميع المشاركين والمنسقين للقاء ..








comments

أحدث أقدم