أخر الاخبار

قيادة الهبة الحضرمية بمخيم العيون تدشن النقطة الشعبية بمنطقة شريوف وتصدر بيان هام بخصوصها ...




 


( تاربة_اليوم ) - اعلامية العيون

6 اغسطس 2022


بسم الله الرحمن الرحيم

بيان قيادة الهبة الحضرمية بمخيم العيون بشأن النقطة الشعبية التي تم تدشينها مساء اليوم السبت 6 اغسطس 2022 في منطقة الصرح  / شريوف.


الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين وبعد:


 تعلن قيادة الهبة الحضرمية مخيم العيون بانه قد تم هذا اليوم 6 أغسطس   تدشين النقطة الشعبية بمنطقة الصرح - شريوف  مديرية تريم على الخط العام الرابط بين ساه و سيئون وذلك تفاعلا مع معاناة المواطنين في مديريات الوادي والصحراء وتضررهم من الية توزيع الديزل المدعوم التي اقرتها السلطة المحلية بالوادي و بالاتفاق مع لجنة حرو و التي اعطت الحق لطرف بعينه بالتحكم بالية توزيع الديزل ومراقبته دون اشراك لاي مكونات او فئات اخرى من المواطنين، وكذلك تحويل جزء كبير من مخصص الديزل الى مولدات شركة كهرباء الوادي دون اي توضيح للراي العام عن ضرورة تلك الخطوة ودون نشر للتقارير  الفنية التي استند اليها في تحديد تلك الكمية للكهرباء والجدوى منها.


ونود الاشارة الى اننا قد خاطبنا رسميا السلطات المحلية بالوادي بتاريخ 4 أغسطس 2021 م  لتصحيح الية توزيع الديزل المدعوم ونشر مايتعلق بالكمية المخصصة للكهرباء ، الا اننا لم نجد اي استجابة من السلطة لتصحيح الاوضاع، الامر الذي اضطررنا معه لاتخاذ هذه الخطوة.


ونؤكد هنا بأننا قد اعلنا في لقائنا بوادي عمد بتاريخ 3 أغسطس تأجيل الخطوات التصعيدية القوية ولفترة محدودة، وذلك حتى نعطي المحافظ الجديد الشيخ/ مبخوت بن ماضي الفرصة لاثبات تفاعله وتجاوبه مع المطالب و الحقوق المشروعة لابناء حضرموت، وأكدنا باننا سنكون خير معين وسند له للقيام بأعماله في خدمة حضرموت.


كما نكرر دعمنا للامن والاستقرار في ربوع حضرموت كافة ودعمنا للحملات الامنيه التي تقوم بها مديرية الامن بالوادي ضد المطلوبين امنيا.

حفظ الله حضرموت  وأهلها من أي مكروه. 

والسلام  عليكم ورحمة الله وبركاته. 

صادر عن قيادة الهبة الحضرمية بمخيم العيون برئاسة الشيخ صالح بن حريز. 

بتاريخ 6 أغسطس  2022م



comments

أحدث أقدم