أخر الاخبار

الهيئة الإدارية لنادي التعاون بالعقاد تعقد إجتماعاً إستثنائياً لوضع اللمسات الأخيرة لانطلاقة بطولة الفقيد العقيد صالح محسن بن علي جابر..




 


( تاربة_اليوم ) - خاص / القطن 

17 اغسطس 2022


- عقدت الهيئة الإدارية لنادي التعاون بالعقاد مساء يوم امس الثلاثاء الموافق 16/ أغسطس 2022م  في منزل رئيس النادي إجتماعاً إستثنائيا برئاسة الأستاذ عبدالوهاب عبدالله بن علي جابر وذلك لمناقشة آخر المستجدات في البيت التعاوني ولوضع اللمسات الاخيرة على الإستعدادات لإنطلاقة بطولة الفقيد العقيد صالح محسن بن علي جابر لأندية وادي حضرموت حيث تم تحديد يوم  الخميس الموافق ل 18/أغسطس 2022م موعداً لإجراء القرعة في قاعة مكتب اتحاد الكرة بسيؤن وبمشاركة 8 أندية من  نخبة أندية وادي حضرموت..


- وأستهل الإجتماع بكلمة رئيس النادي عبدالوهاب عبدالله بن علي جابر حيث رحب بأعضاء الهيئة الإدارية وأشار إلى أهمية المرحلة القادمة  التي تحتم على الجميع العمل بكل جد وإخلاص وأكد على ضرورة التكاتف والتعاون لأبراز النادي والمنطقة في أجمل صورة من خلال هذه البطولة لما تحمله من أسم غالي على قلوبنا جميعاً وإعطاء هذا الحدث ما يستحق من قيمة والوقوف على جميع التحضيرات..


- بعدها تحدث الأمين العام للنادي ورئيس اللجنة التحضيرية أ.شوقي باوزير عن آخر التحضيرات التي قامت وستقوم بها اللجنة وأنها في إطار اللمسات الأخيرة لإكمال جميع التجهيزات والتحضيرات لانطلاقة هذه البطولة لأندية وادي حضرموت، بعدها تحدث المسؤول المالي أ.جمال باضاوي عن الأمور المالية الخاصة بالمسابقة وقدم تصور بجميع المتطلبات لهذه البطولة بالإضافة لجميع الواردات التي تم جمعها من الرعاة والداعمين من أجل انطلاق بطولة الفقيد لأندية وادي حضرموت..


- وناقش أعضاء الهيئة الإدارية جميع التحضيرات التي تجرى على قدم وساق والوقوف عليها والعمل على إنجازها بالشكل المطلوب.


-  وفي ختام  الإجتماع تم الاتفاق  على تشكيل لجنة لبطولة الفقيد بقيادة الأمين العام للنادي أ. شوقي سعيد باوزير رئيس اللجنة

 عبدالله مبخوت محبوب نائب الرئيس 

أ. جمال سيلان باضاوي مسؤول مالي 

سمير سالم باسنقاب مسؤول إعلامي 

وعضوية كل من الأخوة 

الملازم. سالم صالح بن علي جابر عضواً 

أ.  صالح عامر بن حريز عضواً 

أ.  فتحي سبيت عسكول عضواً



comments

أحدث أقدم